صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4174

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

أنغام تغني باللهجة الخليجية في حفلها بالسعودية

  • 12-07-2019

ظهرت المغنية المصرية أنغام بإطلالة ناعمة وأداء مبهر باللهجة الخليجية على جمهورها في السعودية، الذي انتظرها بشغف كبير، أمس الأول، بمسرح القرية التراثية بمدينة الباحة السعودية، لتطربهم بباقة من أجمل أغنياتها التي شدت بها خلال الحفل الذي نظمته شركة روتانا.

وعبَّرت أنغام خلال الحفل عن سعادتها بحفاوة الاستقبال التي لمستها في المملكة، وخاطبت جمهورها، قائلة: «أنا سعيدة بالحب الذي أحطتموني به من وقت دخولي المطار، حتى وقوفي أمامكم على هذا المسرح العظيم بهذا البلد الجميل بأهله، والذي أعطاني طاقة إيجابية كبيرة».

وأضافت: «شرف لي أن منحتموني هذه الفرصة لأن أكون أول فنانة عربية تقف على هذا المسرح العظيم. شكرا لكم». وقدمت أنغام مجموعة من أغنياتها الخليجية التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، مثل: «لا تهجي»، «يوجعونك»، «وين تروح» و«راح تذكرني».

وشاركت في حفل افتتاح مسرح القرية التراثية بمدينة الباحة السعودية، إلى جانب الفنان محمد عبده في ليلة فنية شهدت إقبالا جماهيريا ضخما. ويأتي الحفل ضمن حفلات الصيف التي تقيمها الهيئة العامة للترفيه، وتتواجد أنغام لأول مرة في مدينة الباحة، بعد 17 يوما من إحيائها حفلا غنائيا كبيرا بمدينة جدة في 23 يونيو الماضي.