ميريام فارس تثير غضب المصريين

نشر في 24-06-2019
آخر تحديث 24-06-2019 | 00:09
 الفنانة اللبنانية ميريام فارس
الفنانة اللبنانية ميريام فارس
أثارت الفنانة اللبنانية ميريام فارس غضب جمهورها المصري عبر مواقع التواصل بعدما أعلنت أنها أصبحت "ثقيلة" على المصريين بسبب أجرها المرتفع، مما جعل متعهدي الحفلات لا يقومون بالتواصل معها لعلمهم بعدم قدرتهم على سداد أجرها، وذلك على هامش المؤتمر الصحافي الذي أقامته قبل حفلها في مهرجان موازين.

وتسببت تصريحات ميريام في حالة غضب تجاهها من الجمهور المصري في التعليقات، خصوصاً أن عدداً كبيراً من فناني لبنان يحيون حفلات في مصر من وقت لآخر ولم يصدر مثل هذا التصريح من أي منهم.

وعلمت "الجريدة" أن أجر ميريام فارس في الحفلات داخل مصر أقل من فنانات أخريات تتم الاستعانة بهن بالفعل من بينهن هيفاء وهبي، وأليسا، ونانسي عجرم إذ تتقاضى الأخيرة نحو ضعف أجر ميريام وتضع شروطاً خاصة على متعهدي الحفلات من بينها عدم إجراء لقاءات إعلامية قبل الحفلات إلا بموافقة وتنسيق قبل وصولها وحضورها ومغادرتها في نفس يوم الحفل بما يجعل زيارتها فقط من أجل الحفل ودون أي ارتباطات أخرى.

وقال أحد متعهدي الحفلات في مصر، دون أن يذكر اسمه تجنباً للحرج، إن هناك فنانين لبنانيين يحصلون على أجورهم بالدولار ومع ذلك حفلاتهم كاملة العدد وتحقق أرباحاً للمنظم، وهناك فنانون آخرون لا جماهيرية لهم في الحفلات مطلقاً، مشيراً إلى أن جمهور الحفلات يختلف كلياً عن جمهور الألبومات الغنائية والأغاني المنفردة التي تحقق نسب استماع عالية.

back to top