القادسية يضع شروطاً لسوماليا إذا أراد الرحيل

بنيان نائباً لرئيس جهاز الكرة... والشمري مديراً للفريق

نشر في 23-06-2019
آخر تحديث 23-06-2019 | 00:00
سوماليا
سوماليا
وضعت إدارة القادسية شروطاً من أجل الموافقة على رحيل المحترف الغاني رشيد سوماليا عن الأصفر مع بداية الموسم الجديد.

ويرتبط سوماليا بعقد مع القادسية يمتد إلى نهاية الموسم المقبل، إلا أن اللاعب لديه الرغبة في خوض تجربة بعيدا عن الأصفر، لاسيما أنه تلقى بعض العروض المغرية.

وقال مصدر في القادسية لـ "الجريدة"، إن إدارة الأصفر أبلغت وكيل اللاعب أن تدريبات الفريق ستنطلق في الأسبوع الأول من الشهر المقبل، وأن على سوماليا الحضور لعدم تعرضه لعقوبات.

وذكر أن الإدارة بينت أن على اللاعب في حال أراد الرحيل، أن يوقع عقدا جديدا مع القادسية مدة موسمين، بخلاف حصول الأصفر على نسبة من عقد انتقاله.

ومن المقرر أن يتم حسم أمر سوماليا وملف المحترفين الجدد خلال الفترة المقبلة، إذ يتم العمل على قدم وساق في الوقت الحالي لإنجاز المهمة بنجاح، إلى جانب أمر الجهاز الفني.

وكان القادسية قد استغنى عن جميع المحترفين في صفوف الفريق، إلى جانب الجهاز الفني بقيادة الروماني إيوان مارين بعد موسم فقير لم يحقق فيه الأصفر إلا بطولتي السوبر، وكأس الاتحاد.

من جهة أخرى، بدأت ملامح جهاز الكرة في القادسية تكتمل، وذلك بعد موافقة ناصر بنيان على تولي مهمة نائب رئيس جهاز الكرة بالموسم الجديد، ليكون الرجل الثاني في الجهاز إلى جوار نائب رئيس النادي الشيخ فهد طلال الفهد، حيث تقرر أن يتولى الأخير مهمة جهاز الكرة.

واستقر الأمر على أن يتولى فيصل الشمري مهمة مدير الفريق، وشاكر الشطي مهمة الإداري، مما يعني خروج نواف المطيري، وعبدالله الحقان في الموسم الجديد.

back to top