صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4170

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

دوري فيفا الممتاز يدشن منافسات الموسم المقبل 14 سبتمبر

الكرة يقبل استقالة خليل ... والقناعي بدلا عنه مؤقتاً

  • 19-06-2019 | 21:56

اعتمد مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم في الاجتماع الذي عقد اليوم الاربعاء، استقالة الامين العام السابق للاتحاد د. محمد خليل العلي من منصبه، وتكليف منسق الأمانة العامة صلاح القناعي بمهام الأمين العام مؤقتاً.

ووجه مجلس الإدارة الشكر إلى د. محمد خليل لما قدمه في الفترة السابقة، متمنين التوفيق للقناعي في مهمته الجديدة.

وكلف الاتحاد رئيس مجلس الادارة الشيخ أحمد اليوسف الصباح، وعضو المجلس  د. ابراهيم الانصاري بحضور اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للجنة الاولمبية الكويتية الذي سيعقد يوم 30 من الشهر الجاري، فيما اعتمد ترشيح عضو المجلس - رئيس اللجنة النسائية فاطمة حيات لعضوية اللجنة الاولمبية الكويتية.

واسند مجلس الإدارة، رئاسة لجنة المسابقات لعضو المجلس فهد الهملان، على ان يشغل عضو المجلس سالم سعدون منصب نائب الرئيس، بالاضافة الى تعيين حامد الشيباني مديراً للجنة.

واعتمد مجلس الإدارة، إقامة مسابقة الدوري للموسم المقبل  بنظام الدرجتين، على ان ينطلق في 14 سبتمبر المقبل، فيما ستنطلق مسابقة كأس سمو ولي العهد في 11 ديسمبر المقبل، وتقام بنظام الدوري من مجموعتين،على أن يكون ختام الموسم بمسابقة كأس سمو الأمير والذي سيقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وستقام مسابقة كأس الاتحاد في الأيام المخصصة للمباريات الدولية الودية، فيما قرر المجلس تأجيل تحديد موعد اقامة مباراة كاس السوبر لمزيد من الدراسة.

وقرر مجلس الإدارة إعادة تشكيل اللجنة المالية ولجنة الاستثمار ولجنة العلاقات العامة ولجنة المدربين.

وشهد الاجتماع الموافقة على اقامة معسكرات خارجية لمنتخبات البراعم وكرة القدم النسائية.

ووافق مجلس الإدارة على قبول استقالة مدير دائرة الحكام حسين شعبان من منصبه.