بلاتوهات التصوير تستعد للموسم الشتوي

عادل إمام يستكمل «فلانتينو»... و«ملايكة إبليس» تعاود النشاط

نشر في 20-06-2019
آخر تحديث 20-06-2019 | 00:00
حشمت في البيت الأبيض
حشمت في البيت الأبيض
بدأ نجوم الفن وصناع الدراما التلفزيونية العودة إلى مواقع التصوير خلال الأيام الماضية لاستئناف تصوير المسلسلات المتوقفة، مع دخول مشاريع درامية جديدة، تمهيداً للعرض خلال الموسم الشتوي.
عاد أبطال مسلسل «ملايكة إبليس» للتصوير مجددا بعدما توقف العمل خلال شهر رمضان، ليستأنف المخرج أحمد خالد موسى التصوير من خلال أحد الديكورات الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي.

من جانبه، تعاقد منتج العمل طارق الجنايني وشركته «تي فيجن» مع إحدى المنصات الإلكترونية للعرض خلال الأشهر القليلة القادمة، كما ينتظر عرضا من إحدى القنوات الفضائية المصرية لزيادة الحصيلة التسويقية للعمل الذي تدور أحداثه في حارة شعبية ويقوم ببطولته غادة عادل ورانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داوود، وهو من تأليف محمد أمين راضي.

ساعات قليلة

ويعود الزعيم عادل إمام إلى استئناف تصوير مسلسله الجديد «فلانتينو» خلال أيام بمدينة الإنتاج الإعلامي بعد توقف خلال شهر رمضان الماضي، على أن يصور العمل من خلال ساعات قليلة يومياً نظراً لحالته الصحية، ويعرض المسلسل خلال الموسم الرمضاني القادم على مجموعة قنوات المجموعة المتحدة التابعة للمنتج تامر مرسي ويشارك في البطولة دلال عبدالعزيز وداليا البحيري.

وينتظر صناع المسلسل الصعيدي «البيت الكبير» عودة الفنانين من إجازة عيد الفطر المبارك في يوليو القادم لبدء تصوير الجزء الثالث من العمل المقرر عرضه خلال أكتوبر المقبل على شبكة قنوات النهار بعد النجاح الذي حققه عرض الجزأين الأول والثاني من المسلسل.

المسلسل يناقش مشكلات العائلات الكبرى في صعيد مصر والتنافس على الميراث وغيرها، ويضم عدداً كبير من الفنانين، منهم سوسن بدر ولوسي وأحمد بدير، ومن المقرر ظهور نجوم آخرين جار التعاقد معهم حاليا قبل بدء التصوير، ويقوم المخرج محمد النقلي حاليا بوضع لمساته النهائية على الديكورات كما قارب المؤلف أحمد صبحي على الانتهاء تماما من كتابة السيناريو.

زيادة حلقات «بلا دليل»

وتتفاوض المخرجة منال الصيفي حاليا مع عدد من الفنانين للمشاركة في مسلسلها الجديد «بلا دليل» لبدء التصوير الشهر القادم ليكون العمل جاهزا للموسم الشتوي الجديد، وأنهت المؤلفة والاستايلست إنجي علاء زوجة النجم يوسف الشريف كتابة حلقات المسلسل الذي يصل إلى 35 حلقة، وينتمي إلى نوعية الإثارة والتشويق، وهو من إنتاج تامر مرسي وشركته سينرجي.

ودارت نقاشات خلال الفترة الماضية على زيادة عدد حلقات المسلسل إلى 60 حلقة، مما جعل المؤلفة تعيد ترتيب أوراقها لزيادة بعض المشاهد، وخاصة في ظل انشغال الفنانين خلال الفترة الماضية بأعمال رمضان وأفلام العيد والموسم الصيفي.

وانتهى المخرج حسني صالح من جميع ترتيبات ومعاينات مواقع تصوير مسلسله الجديد «بنت القبايل» من بطولة النجمة سمية الخشاب للعرض خلال الموسم الشتوي القادم بعد تأجيل التصوير قبل رمضان الماضي ومن المقرر بدء التصوير خلال أيام بين عدة ديكورات منها الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي.

ويدور المسلسل حول الدراما الاجتماعية النابعة من منطقة الصعيد المصري والقيم والتقاليد النابعة من بعض العائلات والقبائل بالصعيد، ويشارك في العمل نضال الشافعي ومحمود عبدالمغني، وكان مقررا أن يشارك الفنان عمرو عبدالجليل في بطولته لكنه اعتذر.

البيت الأبيض

ويستكمل الفنان الكوميدي بيومي فؤاد حاليا تصوير مسلسله الكوميدي «حشمت في البيت الأبيض» الذي يقدمه لمصلحة إحدى المنصات الإلكترونية الجديدة بعد توقفه قبل رمضان الماضي، وقررت الشركة المنتجة زيادة عدد الحلقات إلى 30 حلقة ليناسب العرض التلفزيوني خلال الفترة القادمة. وتدور الأحداث حول أول مصري أميركي يتقدم للانتخابات الأميركية ويدخل البيت الأبيض في إطار من الكوميديا وتشاركه البطولة إنعام سالوسة وحمدي الميرغني وبدرية طلبة، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري.

«البيت الكبير» يبدأ تصوير الجزء الثالث في يوليو المقبل
back to top