حملة أمنية لملاحقة المطلوبين على ذمة القضايا

الداخلية: على الجميع ضرورة حمل إثباتاتهم الشخصية لتجنب.. التوقيف والاشتباه والمساءلة

نشر في 17-06-2019 | 21:06
آخر تحديث 17-06-2019 | 21:06
جانب من الحملة الامنية
جانب من الحملة الامنية
نفذت مديريتي أمن العاصمة والأحمدي حملة أمنية موسعة اليوم على مناطق المحافظتين وأغلق رجال الأمن المشاركين بالحملة محيط صناعية الأحمدي ومنطقتي بنيد القار وشرق الصناعية في اطار خطة تناولت كافة محاور وآليات العمليات الميدانية والاستعداد المكثف ووجه الفريق النواف عناصر القوة بالانتشار في الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية لملاحقة المطلوبين على ذمة القضايا والمخالفين للقوانين والمشتبه بهم.

وأسفرت الحملة عن التدقيق على أوراق 900 شخص وبلغ عدد من أحيل إلى الإدارة العامة للإبعاد ومباحث شؤون الإقامة والإدارة العامة للمباحث الجنائية والجهات المعنية الأخرى 232 مطلوباً.

وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن كافة قطاعات الوزارة الميدانية مستمرة في حملاتها التفتيشية والأمنية في كافة محافظات البلاد لضبط الحالة الأمنية ومواجهة الخارجين على القانون وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين والتصدي لأي محاولات خارجة على القانون.

وتدعو الإدارة المواطنين والمقيمين إلى دعم الجهود الأمنية بعدم إيواء أو التستر على أي مخالف للقوانين حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية وتشدد الإدارة على أن يحمل الجميع إثباتاتهم الشخصية حتى يتجنبوا التوقيف والاشتباه بهم ومساءلتهم.

back to top