ميس كمر: سعيدة بالعمل مع طارق العلي في «عنتر المفلتر»

نشر في 18-06-2019
آخر تحديث 18-06-2019 | 00:00
ميس كمر
ميس كمر
أعربت الفنانة ميس كمر عن سعادتها بالعمل مع الفنان طارق العلي من خلال مسرحية "عنتر المفلتر" التي تعرض حاليا بالسعودية، مؤكدة النجاح الكبير لها بسبب اهتمام الجمهور السعودي والعربي بحضورها والاستمتاع بها، ومبدية رغبتها في استمرار عرضها هناك، نظرا إلى الإقبال الشديد عليها.

يذكر أن المسرحية من بطولة عدد كبير من النجوم كالفنان طارق العلي وجمال الردهان وأحمد الفرج وهند البلوشي ومشاري المجيبل وشيماء قمبر وشملان المجيبل ومصطفى محمود، وفيصل السعد، وعبدالله البصيري وشاهين الشاهين ومحمد خالد الوزير، وهي من تأليف عيسى أحمد وإخراج مشاري المجيبل.

تجربة درامية

وكشفت كمر عن استعدادها لدخول تجربة درامية جديدة سيتم الإعلان عنها بمجرد الانتهاء من عرض المسرحية وعودتها مع فريق العمل الى الكويت، فضلا عن مشاركتها بمسلسل "دينار نصيب مختار"، الذي سيعرض قريبا للثلاثي الكوميدي الرائع أحمد جوهر وعبدالرحمن العقل وخالد العجيرب.

وأشادت كمر بالمسلسل "حدود الشر"، معتبرة أنه كان أكثر من رائع، ولاقى استحسان الجميع على مستوى المشاهدين والمختصين، مما أسعدها بالمشاركة من خلاله في دراما شهر رمضان الفائت.

وأضافت أن تجسيدها دور ليلى أسعدها شخصيًا، رغم الإجهاد الذي يلاقيه الفنان مع كل شخصية يجسدها، إلا أن تقدير الجمهور والنقاد لها يجعل الفنان لا يتذكر إلا هذه اللحظات الجميلة الممتلئة بالحب والتقدير.

وأكدت أنها استفادت من التعاون مع مجموعة من الفنانين الكبار بمسلسل حدود الشر، أبرزهم الفنانة الكبيرة حياة الفهد التي تحتوي جميع الممثلين نتيجة خبرتها الكبيرة وتاريخها الطويل، كما ضم المسلسل نجوما مميزين كالفنان أحمد الجسمي وهبة الدري وشيماء علي وهنادي الكندري، وفهد باسم وانتصار الشراح، وغيرهم من النجوم، كما شهد المسلسل حالة من التناغم الجميل بين مؤلف العمل المتميز محمد خالد النشمي، والمخرج أحمد دعيبس.

من جانب آخر، أوضحت كمر أنها أحبت المشاركة كضيفة شرف في مسلسل "عذراء" بدور "لطيفة" مع المخرج المتميز محمد القفاص والمؤلفين علي ومحمد شمس، إلى جانب الممثلين المبدعين شجون الهاجري وسعاد علي وهيفاء حسين ومرام البلوشي وأحمد إيراج وعبدالله الطليحي الذين تألقوا وأثبتوا قدراتهم من خلال العمل المميز.

back to top