خاص

عبير أحمد لـ الجريدة•: عروض جديدة لـ «سيركو» نهاية الأسبوع

نشر في 18-06-2019
آخر تحديث 18-06-2019 | 00:00
عبير أحمد في مشهد من المسرحية
عبير أحمد في مشهد من المسرحية
أعربت الفنانة عبير أحمد عن سعادتها بردود الأفعال الطيبة تجاه مسرحية "سيركو"، التي بدأت عروضها بالتزامن مع عطلة عيد الفطر.

وقالت عبير، لـ"الجريدة"، "حققت المسرحية أصداء طيبة خلال فترة قصيرة، لذلك جاء قرار تمديد العروض، وأنتهز الفرصة لأشكر فريق العمل على ما بذلوه من مجهودات كبيرة للوصول لهذا المستوى خلال فترة قياسية، وأتمنى أن نظل دائما عند حسن ظن الجمهور وعلى قدر ثقتهم التي منحونا إياها عندما حرصوا على حضور العرض".

والمسرحية من تأليف فجر صباح، وتأليف موسيقي عبدالعزيز الويس، وإخراج علي العلي، وإشراف عام عبدالله الويس، ويشارك فيها عدد مميز من الفنانين، منهم عبدالله الطراروة ويوسف البلوشي وأريج العطار، فضلا عن الاستعراضيين.

وبينت عبير أن "سيركو عمل مسرحي مختلف تماما على صعيد الشكل والمضمون عن أي مشروع سابق شاركت فيه، وأتمنى أن تنال هذه التجربة حظها من النجاح، خصوصا أننا نقدم نوعا مختلفا من الإبهار وصورة جديدة وديكورات ضخمة".

وأضافت أن المشرف العام على العمل الويس وفر بيئة مواتية بدءا من الديكورات مرورا باختيار فريق عمل على درجة كبيرة من المهنية وصولا الى تذليل كل العقبات، بينما تولى العلي دفة تسيير العمل كلها وفق رؤية متطورة، ونجح في خلق عمل متناغم في جميع عناصر العرض المسرحي.

وتابعت: "سيكون الجمهور على موعد مع فرجة مختلفة نهاية الاسبوع على مسرح تنمية المجتمع في العدان".

إطلالة واحدة

وكانت عبير أحمد اكتفت بإطلالة درامية واحدة هذا العام، من خلال مسلسل "حضن الشوك"، الذي جسدت فيه الشر بحس كوميدي، وهذا الخط الذي ميز عبير في السنوات الأخيرة وبرعت فيه.

وعبرت عن سعادتها بتفاعل الجمهور معها على مدار الحلقات السابقة، مثمنة مشاركتها نخبة من النجوم، لاسيما إبراهيم الحربي وإلهام الفضالة، وقالت: "لا أنسى المخرج حمد البدر والكاتب عبدالله السعد، وكان الجميع على قلب واحد، واستمتعت كثيرا بهذه التجربة".

back to top