صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4176

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الجبلاية يرصد 150 ألف جنيه لكل لاعب بالمنتخب للتتويج بكأس الأمم

رصد مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة هاني أبوريدة، مبلغ 150 ألف جنيه لكل لاعب من صفوف المنتخب الأول لكرة القدم في حالة التتويج بكأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل في مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ المسابقة القارية.

وأبلغ أبوريدة الجهاز الفني بقيادة خافيير أجيري ولاعبي المنتخب بقيمة المكافأة التي ستصرف بجانب بعض المبالغ التي سيدفعها رجال الأعمال والشركات الراعية، حتى يقاتلوا في مباريات البطولة الإفريقية لانتزاع اللقب الغائب عن مصر منذ عام 2010.

على جانب آخر، يبدأ المنتخب المصري أول تدريباته اليوم في القاهرة على ملعب الكلية الحربية، استعدادا لملاقاة زيمبابوي يوم الجمعة المقبل في بداية مشواره بالبطولة الإفريقية، وكان الفراعنة قد أقاموا معسكرا في مدينة برج العرب بالإسكندرية خاضوا فيه تجربتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا، وحاول فيهما الجهاز الفني الوصول باللاعبين إلى أفضل حالة فنية، كما قام بتجربة أكثر من عنصر جديد للوقوف على مستوى كل منهم.

وينتظر أن يشهد مران اليوم، حضورا جماهيريا مكثفا لدعم ومؤازرة اللاعبين، حيث وافقت الجهات الأمنية على ان يفتح ملعب الكلية الحربية أبوابه أمام الجمهور المصري لدعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني للفوز باللقب الإفريقي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من معسكر الفراعنة، فإن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بات الأقرب لحماية عرين المنتخب بشكل أساسي في كأس الأمم، حيث يحظى بإجماع أعضاء الجهاز الفني ومدرب حراس المرمى أحمد ناجي.