صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4126

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

بصمة «الكهرباء» تذكر بأحداث الكويت

تخليدا لبعض الأحداث المهمة في الكويت قام فريق البصمة بوزارة الكهرباء والماء بنشر صور لتلك الأحداث على أجهزة البصمة، شملت صورا لسمو أمير البلاد عليها كلمات لسموه خلدها التاريخ عقب حادث مسجد الصادق الإرهابي والتي قال فيها "هذولا عيالي".

وأشارت مصادر مطلعة في الوزارة لـ "الجريدة" إلى أن أجهزة البصمة يمكن أن يتم تحميل تلك الصور عليها بسهولة، لذلك جاءت الفكرة للفريق الذي استغلها بشكل وطني للتذكير بأحداث مرت على الكويت لا تنسى.

وقالت: من تلك الصور صورة لسمو الأمير الوالد الشيخ سعد العبدالله رحمه الله في ذكرى وفاته وعليها بعض كلماته الخالدة التي تؤكد ان قوة الكويت وشعبها في وحدتهم، إضافة إلى صور لافتتاح جسر جابر الأحمد.

وثمنت الوزارة جهود فريق البصمة وأعماله، وفكرته التي لاقت استحسان المسؤولين في الكهرباء.

يذكر أن فريق البصمة بقيادة عبدالله الصراف، وعضوية سارة الظفيري، وفرح زكريا، ومنيرة الجرمان، وفاطمة القلاف.

من جانب آخر، أعلن الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه جاسم اللنقاوي وجود 9 وظائف شاغرة في القطاع تشمل مدير إدارة التحلية المساعدة للمياه، ومدير إدارة تشغيل وصيانة الشبكات، ومدير إدارة انتاج المياه الجوفية، ومراقب المختبرات بإدارة الأعمال الكيماوية، ومراقب التشغيل بإدارة إنتاج المياه الجوفية، ورئيس قسم تشغيل المنشآت المائية للمنطقة الجنوبية، ورئيس قسم تشغيل محطات المنطقة الجنوبية، ورئيس شعبة حقل الشقايا إدارة إنتاج المياه الجوفية، ورئيس شعبة الصيانة بإدارة إنتاج المياه الجوفية.

وبعث اللنقاوي إلى الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الإدارية محمد الشرهان كتابا شمل الشروط الواجب توفرها في المتقدم لتلك الوظائف لاتخاذ اللازم بشأنها.