انتخاب مجلس جديد لاتحاد السلة اليوم

نشر في 15-05-2019
آخر تحديث 15-05-2019 | 00:02
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
الاتحاد الكويتي لكرة السلة
تعقد في التاسعة مساء اليوم الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة، لانتخاب مجلس إدارة جديد، بحسب النظام الأساسي للاتحاد، المعتمد من الجمعية العمومية والاتحاد الدولي.

يذكر أن باب الترشيح أغلق في الأسبوع الماضي على 12 مرشحا، حيث قام نادي الجهراء بترشيح رشيد العنزي رئيسا، كما رشحت ثلاثة اندية اخرى ممثليها لمنصب نائب الرئيس، وهم خليل إبراهيم (اليرموك) وثامر الشنفا (التضامن) وعلي الشطي (القادسية).

كما تقدم نادي الكويت بترشيح عبدالرحمن حسين الخباز لمنصب أمين السر، ورشح نادي الساحل غازي العتيبي لمنصب أمين الصندوق، ونادي الصليبيخات عويد العنزي لمنصب امين السر المساعد، ونادي النصر محسن عطالله المطيري لمنصب امين الصندوق المساعد.

وتقدمت أربعة اندية بترشيح ممثليها لعضوية مجلس الادارة، وهم عبدالرحمن الناشي (كاظمة) ومشاري الحبيني (القرين) وفاضل الداوود (العربي) ووليد الشمري (الشباب).

وكانت فترة الانسحابات قد انتهت في وقت متأخر من مساء أمس، إذ امتدت الفترة إلى ثلاثة أيام ولم ينسحب أي مرشح خلال أول يومين.

الجدير بالذكر أن النظام الأساسي ينص على شرط حصول المرشح على نصف عدد أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد + واحد، حتى وإن لم ينافسه أي مرشح على المنصب.

تجدر الإشارة أيضا إلى أن الجمعية العمومية للاتحاد تتكون من 12 ناديا، والنظام الاساسي ينص على أن الاتحاد يتكون من 9 أعضاء، فضلا عن أحقية مجلس إدارة الاتحاد في تعيين عضوين من الاندية التي ليس لها ممثل في الاتحاد.

back to top