عناد يوصي باستمرار يعقوب مدرباً

نشر في 10-05-2019
آخر تحديث 10-05-2019 | 00:05
رئيس جهاز الكرة بنادي الصليبيخات ماجد عناد و مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات أنور يعقوب
رئيس جهاز الكرة بنادي الصليبيخات ماجد عناد و مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبيخات أنور يعقوب
أوصى رئيس جهاز الكرة بنادي الصليبيخات ماجد عناد بتجديد عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أنور يعقوب، لقيادة الفريق في الموسم الرياضي المقبل، خصوصاً أن هناك تخطيطاً من مجلس الإدارة للتأهل للدوري الممتاز.

وأكد عناد أن المدرب يعقوب حقق نتائج جيدة مع الصليبيخات بعد توليه المهمة في منتصف الموسم، ونجح في إعادة الفريق إلى طريق التألق وباتت له شخصية متميزة.

وأضاف: "الفارق بين الصليبيخات والساحل صاحب المركز الثاني والمتأهل إلى دري فيفا للدرجة الممتازة نقطتان فقط، وهو فارق بسيط ويؤكد على الدور الذي لعبه أنور يعقوب، وبالتالي فكل هذه العوامل ترشحه للاستمرار من أجل استكمال مهمته.

ولفت إلى أن هناك رغبة جامحة بالتأهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل من خلال احتلال أي من المركزين الأول أو الثاني، مؤكدا أن مجلس إدارة النادي بقيادة سعد عناد يدعم الفريق بقوة من أجل تحقيق الهدف المنشود.

واختتم عناد تصريحه مشدداً على رفضه مشاركة 5 فرق فقط في دوري الدرجة الأولى، خصوصا أنه ليس هناك دولة في العالم تشهد مشاركة هذه العدد القليل في بطولة رسمية، لافتا إلى أن سلبيات البطولة تفوق إيجابياتها بمراحل.

من ناحية أخرى، نجح جهاز الكرة في تمديد عقد المحترف الإيفواري فؤاد، الذي يلعب في مركز الدفاع، في حين حصل على توقيع محترف ايفواري آخر ليدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل، ومن ثم جلب المزيد من الصفقات المحلية والأجنبية.

إلى ذلك، رفع المدرب أنور يعقوب تقريره لجهاز الكرة، والذي يتضمن تحديد المراكز الشاغرة في الفريق، والتي تحتاج إلى تدعيم، بالإضافة إلى وضع تصور لبرنامج إعداد الفريق للموسم المقبل.

back to top