كاظمة يصطدم بالعربي في ربع نهائي كأس اليد

نشر في 26-04-2019
آخر تحديث 26-04-2019 | 00:00
جانب من لقاء سابق بين العربي وكاظمة
جانب من لقاء سابق بين العربي وكاظمة
تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد لكرة اليد، حيث يلتقي في الخامسة مساء كاظمة مع العربي، ويليها في السادسة والنصف مباراة أخرى تجمع بين النصر وخيطان.

وتستكمل باقي مباريات ربع نهائي البطولة غداً بإقامة مباراتين بحيث يلعب في الخامسة مساء الكويت مع الشباب، وفي السادسة والنصف يلتقي السالمية مع الفحيحيل، وتقام جميع المباريات على صالة نادي الكويت.

كاظمة مع العربي

في المباراة الأولى يتطلع كاظمة لمواصلة صحوته في البطولة، بعدما أطاح ببرقان من الدور الاول، وكذلك الثأر من هزيمته مرتين على يد الاخضر في الدوري الممتاز طمعاً في حجز مكان في نصف نهائي البطولة، بينما يسعى الاخضر وصيف الممتاز لتخطي عقبة البرتقالي والتأهل لنصف النهائي، على أمل مواصلة المنافسة على لقب البطولة.

النصر وخيطان

وفي المباراة الثانية، ستكون المنافسة على أشدها بين النصر وخيطان، نظراً لتقارب مستوى الفريقين، وكذلك لطموحهما في تعويض خروجهما المبكر من دوري الدرجة الاولى بالارتقاء لنصف نهائي البطولة.

الكويت والشباب

وفي المباراة المقررة غداً ستكون الفرصة سانحة للأبيض، لتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده، على حساب الشباب، نظراً للفارق الفني الواضح بين مستوى الفريقين، وكذلك طموح الابيض في الحافظ على اللقب الذي يحتكره منذ خمسة مواسم.

السالمية والفحيحيل

وأخيراً، يطمح السماوي في تعويض خروجه خالي الوفاض من بطولة الدوري الممتاز بالتقدم في البطولة لاقصى مدى، معتمداً على لاعبيه الشباب وفارق الامكانيات الفنية عن منافسة الفحيحيل.

وكان السماوي تغلب على الساحل بنتيجة 26-17، بينما أقصى الفحيحيل نظيره الصليبيخات.

back to top