صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4123

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«فلاي دبي» تطلق رحلاتها إلى سوتشي الروسية

  • 24-04-2019

أعلنت «فلاي دبي» إطلاق رحلاتها المنتظمة الى مدينة سوتشي الروسية، لتوفر بذلك رحلات مباشرة بين دبي وهذه المدينة، بمعدل رحلتين اسبوعيا يومي الاثنين والجمعة.

وستنطلق رحلات فلاي دبي إلى سوتشي في 7 يونيو 2019، لتكون بذلك أول ناقلة إماراتية وخليجية توفر رحلات مباشرة الى هذه المدينة.

بهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي غيث الغيث: «يعد السوق الروسي أحد أسواقنا الهامة، ونحن سعداء بإعلان رحلاتنا المباشرة إلى مدينة سوتشي، والتي ستعمل على تعزيز حركة التجارة والسياحة والسفر بين البلدين، مازلنا ملتزمين بفتح واستكشاف الأسواق الجديدة غير المخدومة، وتوفير خيارات أكثر للسفر إلى دبي وما بعدها، عبر أحد أكبر مراكز الطيران في العالم».

وتخدم «فلاي دبي» السوق الروسي منذ عام 2010، وهي توفر للمسافرين من الإمارات، وعبر شبكتها المشتركة مع طيران الامارات، وصولا أسهل لموسكو وغيرها من المدن الروسية مثل ايكاترينبرغ.

وقال نائب رئيس أول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في «فلاي دبي» جيهون ايفندي: «واثقون بأن خدماتنا العالية والموثوقة ومعايير الراحة المتوفرة على هذه الرحلات المباشرة، إلى جانب التغييرات الأخيرة في متطلبات التأشيرة للروس والمواطنين الإماراتيين الذين يزورون كلا البلدين، ستجعل هذه المدينة السياحية الواقعة على ساحل البحر الأسود في روسيا خيارا مثاليا للمسافرين».

وتعد سوتشي واحدة من المراكز السياحية الهامة في روسيا، وتقع على ساحل البحر الاسود، وتشتهر بشواطئها وغاباتها وجبال القوقاز، كما أنها استضافت دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2014، وهي موطن لبعض أفضل المرافق لممارسة الرياضات الشتوية.