السويط: القوانين الحالية تحارب التزوير لمن «أراد» .. لكنكم لا تريدون ذلك

نشر في 22-04-2019 | 20:35
آخر تحديث 22-04-2019 | 20:35
No Image Caption
قال النائب ثامر السويط إن "المخطط العنصري الانتهازي المصلحي والفئوي الرخيص لضرب الوحدة الوطنية وتفتيت الجسد الكويتي والعبث بالمواطنة، تحت حجج واهية لمحاربة التزوير بالجنسية، لا يمكن القبول به أو الصمت عنه، وسنواجهه بكل قوة كما واجهنا مشروع العبث المتمثل بالبصمة الوراثية".

وتابع في تصريح صحفي: إن القوانين الحالية الموجودة تحارب التزوير، وتمنح السلطة الكافية والكاملة لمن "أراد" مواجهة كل مزور وعابث بموضوع الجنسية، لكنكم لا تريدون ذلك، ونحن نعلم ماذا تريدون بالضبط! والسلطة وحدها تتحمل مسئولية التزوير والعبث بهذا الموضوع هل هناك عاقل ووطني في هذا البلد يتهم قرابة ثلث الشعب الكويتي بالتزوير! هذه مسألة أمن وطني ولا يجب أن نتركها للعنصريين المتكسبين على حساب وحدة الشعب الكويتي ولحمته الوطنية، ونحن نعرف أنكم تريدون سيفاً مسلطاً على رقاب الكويتيين تستخدمونه ضد من تشاؤون وكيفما تشاؤون، ولن نسمح لكم".

وأضاف: "أخيرا وبكل وضوح، إن شعرة التعاون مع الحكومة، والتي تمسكنا بها من أجل أن يسير المركب بالجميع، ستنقطع دون رجعة، إذا تم اللعب بالنار والعبث بالمواطنة والرضوخ للعنصريين المقيتين وطرحهم الذي يسعى لتفتيت البلد وخدمة مصالحهم".الضيقة

back to top