3 لقاءات في دور الثمانية لكأس «الطائرة»

نشر في 21-04-2019
آخر تحديث 21-04-2019 | 00:00
No Image Caption
تقام في السادسة والنصف من مساء اليوم ثلاث مباريات ضمن دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد للكرة الطائرة، حيث يلتقي كاظمة مع برقان على صالة نادي التضامن، والعربي مع الفحيحيل على صالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية، والتضامن مع الجهراء على صالة يوسف الغانم بنادي كاظمة.

وفي المباراة الاولى ستكون الفرصة سانحة أمام البرتقالي للظفر بنتيجة اللقاء والتأهل لنصف النهائي على حساب برقان نظراً للفارق الفني بين الفريقين.

وتحوم الشكوك حول غياب بعض لاعبي كاظمة الاساسيين مثل ناصر الرفاعي وعبدالله بوفتين وعبدالرحمن المطوع بداعي الاصابة التي تدفع مدرب الفريق الصربي الكسندر للاعتماد على بعض الشباب الصاعدين لخوض اللقاء.

وينطبق نفس الشيء على المباراة الثانية التي يسعى فيها الاخضر المنتشي بفوزه على القادسية في الدور التمهيدي لمواصلة طريقه في البطولة على حساب الفحيحيل مرتكزاً على الفوارق الفنية والفردية بين لاعبي الفريقين.

أما المباراة الثالثة فستكون صعبة على الفريقين التضامن والجهراء نظراً لتقارب مستواهما وكذلك طموحهما المشترك إلى تعويض هبوطهما من الدوري الممتاز للدرجة الاولى في الموسم الجديد وتعويض ذلك بالمنافسة على المراكز الاولى في الكأس.

back to top