سيميوني: مشكلة كوستا شأن داخلي

نشر في 19-04-2019 | 16:30
آخر تحديث 19-04-2019 | 16:30
No Image Caption
أكد المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني، أن مشكلة لاعبه دييجو كوستا، الذي رفض الانخراط في تدريبات الفريق أمس الخميس، تم حلها، مشيرا إلى أنه لا يعتريه أي شك في أنه سيتمكن من تقديم اللاعب في صورة أفضل في الموسم المقبل.

وقال سيميوني اليوم الجمعة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة فريقه غدا السبت أمام ايبار في الدوري الإسباني "الليجا": "ما يمكنني أن أقوله لكم هو أن هذا الموقف هو شأن داخلي قمنا بحله أمس، اليوم كوستا كان يتدرب كما كان يتدرب دائما، إنه موضوع داخلي، وتم حله".

وأوضح المدرب الأرجنتيني أن هذه الواقعة لن تغير فكرته عن كوستا، وأضاف قائلا: "لم يقدم موسما جيدا بسبب الإصابات التي تعاقبت عليه ولم تسمح له بالتقدم بشكل طبيعي كأي لاعب أخر، لا يعتريني أي شك في أنه سيظهر بشكل جيد للغاية في الموسم المقبل".

واستطرد سيميوني قائلا: "إنه منافس حقيقي، حدثت له بعض الأمور التي حرمته من الاستمرارية بشكل طبيعي، هذا بالإضافة إلى عقوبة إيقافه حتى نهاية الموسم، من معرفتي به أقول أن كل هذا سيجعله يتمرد، لقد كان يشعر بشغف كبير في فترة الإعداد للموسم وكان لديه نهم ورغبة كبيرة للعودة للتألق هذا الموسم، ولكن الظروف لم تكن مثالية".

يذكر أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم قد فرضت عقوبة الإيقاف على كوستا لثماني مباريات، استنادا على تقرير حكم مباراة أتلتيكو مدريد الأخيرة أمام برشلونة، الذي ذكر أن اللاعب الإسباني صاحب الأصول البرازيلية تعدى عليه بالسباب والشتائم.

وفي الختام، حذر سيميوني من الخطورة التي يمثلها فريق ايبار، حيث أشار قائلا: "ستكون مباراة صعبة كباقي المباريات الأخرى التي واجهنا فيها ايبار، إنه أفضل فريق في الكرة الإسبانية يمارس الضغط على ملعب المنافس، يسعى لجعلك ترتكب الأخطاء، سيقوم بهذه الأمور بطريقة أفضل على ملعبه".

back to top