صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4172

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

«Almena» المصرية تطلق أغنيتها الأولى «GTA»

أطلقت «Almena»، وهي فرقة مصرية معاصرة، أغنيتها الأولى «GTA» مع «Universal Music MENA»، بعد فوزها في مشروع «Aloft Star UAE 2018» الذي أطلقته الشركة.

«GTA» تأليف يوسف نور وتوزيع طارق مجدلاني وسليمان دميان، أما الماسترينغ فهو لـGeoff Pesche، وتم تسجيلها في «Abbey Road Studios» بلندن، ليكونوا بذلك من الفنانين العرب القلائل الذين وقعوا أعمالهم في هذا الاستوديو العالمي والأسطوري.

ويرمز عنوان «GTA» إلى لعبة الفيديو «Grand Theft Auto»، والأغنية تعكس فرح أفراد الفرقة والحرية التي يتمتعون بها تماماً كأبطال اللعبة الذين يختارون بأنفسهم مهماتهم ومغامراتهم، وهي مزيج من موسيقى Reggae وDubstep، الذي يُظهر بوضوح عفوية أفراد الفرقة ومصداقيتهم.

يذكر أن فرقة «Almena» تضم المغني يوسف نور، والموسيقيين أحمد عبدالرسول على البايس، وأدهم الحبشي على آلة العود، ومحمد عفارة على الغيتار، وعمر علي عبدو على الكيبورد.

وكانت الفرقة أطلقت فيديو كليب للأغنية من وحي لعبة «GTA»، ومن إخراج «Guy Mannion»، ويعكس الترابط الذي يجمع بين أفراد الفرقة وشغفهم الكبير بالموسيقى.

تجدر الإشارة إلى أن فرقة «Almena» من الإسكندرية، وتعتمد في موسيقاها على التراث الإسكندري الممزوج بالنغمات المستوحاة من موسيقى الجاز والريغي والهيب هوب والبلوز، ووسعت عبر أغنية «GTA» آفاق الأغنية المصرية لتطال شريحة أكبر من الجمهور تماما كلعبة «GTA» المنتشرة عالميا.

يذكر أن الأغنية متوفرة على جميع التطبيقات الموسيقية العالمية.