فينسيوس: برشلونة كان سيدفع أكثر من أجلي

نشر في 21-03-2019
آخر تحديث 21-03-2019 | 00:03
فينسيوس
فينسيوس
قال البرازيلي فينسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد أمس الأول، إنه يعتقد أن برشلونة "كان سيدفع أكثر" من أجل الحصول على خدماته، ولكنه اختار الفريق الملكي، لأنه يريد "أفضل مشروع".

وقال جونيور، في مقابلة مع قناة "كادينا سير"، إن نادي برشلونة اتصل به أولا، وبعد ذلك ريال مدريد، لافتا الى أنه اختار الأخير لأن "مشروعه جيد للغاية".

وأضاف "مارسيلو جاء وهو في عمر الـ 18 ولعب: أسينسيو كان يلعب، وكل اللاعبين الشباب الذين يأتون يلعبون... وهذا ساعدنا على اختيار ريال مدريد. اخترنا الأفضل".

وتابع "لطالما فكرت فيما سيكون الأفضل لي. أنا وأسرتي فكرنا في أننا نريد العيش في مدريد منذ البداية".

وأوضح "أعتقد أن برشلونة كان يريد أن يدفع أكثر. لم نختر بناء على ما كانوا سيدفعونه. كنا نريد أفضل مشروع واخترنا بناء على هذا الأساس. أيضا تحدثت مع مارسيلو وكاسيميرو وساعداني كثيرا على اختيار ريال مدريد".

وأصيب فينسيوس في مباراة أياكس بدوري الابطال ويعاني قطعا في الأربطة بالساق اليمنى وسيغيب عن الملاعب بسبب ذلك شهرين، وبذلك سيتأجل ظهوره الأول مع المنتخب البرازيلي الأول الذي كان قد ضمه لقائمته لمباراتي بنما والتشيك في 23 و26 من الشهر الجاري استعدادا لكوبا أميركا.

وقال فينسيوس: "نحن نعمل بشكل جيد للغاية للعودة في أسرع وقت ممكن. اتمنى أن ألعب قبل نهاية الموسم. اعتقد أنني سأقوم غدا بأشعة رنين مغناطيسي آخر لأرى كيف يتطور الحال، ومن أجل العودة في أسرع وقت".

وذكر أنه يسعى للتتويج ببطولات كثيرة مع ريال مدريد واللعب مع "أفضل اللاعبين في العالم". وأضاف "إنه شرف لي ولأسرتي مساعدتي على المجيء إلى هنا برأس هادئة ولعب كرة القدم فقط".

وردا على سؤاله حول اللاعب الذي يعتبره الأفضل في العالم قال: "أنا"، والثاني؟، فأجاب: "نيمار، أود أن ألعب معه يوما ما. في ريال مدريد لا أدري، ولكن في المنتخب، خلال فترة قصيرة".

back to top