ديمي مور مديرة مغرورة تسجن الموظفين في «Corporate Animals»

فيلم الكوميديا والرعب يُعرض أبريل المقبل

نشر في 21-03-2019
آخر تحديث 21-03-2019 | 00:25
ديمي مور
ديمي مور
تجسد النجمة الأميركية ديمي مور شخصية امرأة مغرورة تعمل مديرة تنفيذية لإحدى الشركات، تسجن مجموعة من الموظفين داخل مكاتبهم في فيلم الرعب النفسي "Corporate Animals".

يتولى باتريك برايس إخراج الفيلم، وكتب السيناريو الخاص به سام برين، ويشارك في بطولته إلى جانب مور، النجوم: إيد هيلمز وجيسيكا ويليامز ومارثا كيلي وكارات سوني ونسيم بيدراد وكالك ورثي ودان ياكدل وجينفر كيم.

وتلعب مور دور المديرة لوسي، التي تأخذ موظفي شركتها في مغامرة خطيرة داخل نفس مقر الشركة التي تصنع أغذية مشبوهة.

وتروي قصة الفيلم معاناة الموظفين الذين تجبرهم لوسي على تنفيذ معسكر داخل الشركة، في الوقت الذي تحدث عاصفة بالخارج، وعليهم أن يصارعوا للبقاء في هذه الظروف القاسية، حتى لو كان الثمن أكل لحوم البشر إذا نفد الطعام.

ويتعرض الموظفون خلال معسكرهم لضغوط نفسية كبيرة تضطرهم للاعتراف بكل أخطائهم وكشف فضائح الشركة الخاصة باللحوم والأغذية التي تنتجها، وتصبح الحقائق جميعها مكشوفة أمام الجميع.

ويقدم الفيلم تساؤلا كبيرا عما سيفعله مجموعة من الأشخاص المتخاصمين في العمل إذا جمعهم ظرف قاهر، وعليهم أن يتواصلوا مع بعضهم البعض، ويتساعدوا واضعين خلافاتهم بعيدا، حتى يخرجوا من أزمتهم. ويكون ثمن الخروج من الأزمة غاليا، إذ تتكشف جميع الخيانات والتلاعبات المرعبة، ويتم في النهاية إنشاء تحالف موحد ضد عدو مشترك هو المديرة لوسي.

وفي فيلم "Corporate Animals" تعود المغنية العالمية بريتني سبيرز للسينما بعد غياب 17 عاما، حيث تظهر في مشهد يرتبط بهوس أحد شخصيات الفيلم بها كفنانة حقيقية.

ويحفل عام 2019 بالعديد من أفلام الرعب التي ستعرض فيها مجموعة متميزة من القصص المشوقة والمفزعة، مثل الجزء الثاني من فيلم "إت" و"مقبرة الحيوانات الأليفة" لكاتب الرعب الشهير ستيفن كينغ، والنسخة الثانية من فيلم "زومبي لاند"، أحد أنجح وأبرز أفلام الظاهرة السينمائية التي تناولت قصص الموتى الأحياء، والنسخة الثامنة من سلسلة أفلام الدمية الممسوسة "تشاكي"، التي تعد من أبرز أفلام الغموض التي ترتبط بفكرة اللعب القاتلة وغيرها.

ويكشف هذا الزخم طفرة في صناعة هذه النوعية من الأفلام في السنوات الأخيرة، التي أصبحت تحظى بإشادات نقدية وترشيحات لجوائز سينمائية.

فيلم "Corporate Animals" مدته ساعة و26 دقيقة، وسيخرج إلى دور العرض السينمائي في أبريل المقبل.

back to top