«بوبيان كابيتال» تطلق خدمة للتداول الإلكتروني وتطبيقاً للهواتف

نشر في 19-03-2019
آخر تحديث 19-03-2019 | 00:00
الرئيس التنفيذي للشركة جبرا غندور ,  مديرة إدارة الأصول والتداول في "بوبيان كابيتال" بدرية الحميضي
الرئيس التنفيذي للشركة جبرا غندور , مديرة إدارة الأصول والتداول في "بوبيان كابيتال" بدرية الحميضي
أعلنت شركة بوبيان كابيتال للاستثمار (الذراع الاستثمارية لبنك بوبيان) إطلاق خدمة بوبيان للتداول التي توفر مجموعة واسعة من خدمات التداول الإلكتروني لعملائها من المستثمرين وإمكانية الدخول المباشر إلى أسواق الأسهم في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، والتي تم تطويرها لتوفر أفضل تجربة للعملاء من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات المبتكرة عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق بوبيان للتداول عبر الهواتف الذكية.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جبرا غندور إن "خدمة بوبيان للتداول هي حل مثالي للعملاء المهتمين بتنمية ثرواتهم أو إدارتها وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وقد تم تصميم هذه الخدمة بعناية لتكون مجرد خطوة واحدة تتيح للعملاء فرصة التداول عبر الإنترنت من خلال موقع Boubyan Brokerage للتداول الإلكتروني أو من خلال تطبيق بوبيان للتداول عبر الموبايل في أي وقت".

سهلة وتفاعلية

من جانبها، قالت مديرة إدارة الأصول والتداول في "بوبيان كابيتال" بدرية الحميضي إن "العملاء سيتمكنون من تنفيذ أوامر الشراء والبيع وأوامر التعديل والإلغاء بطريقة سهلة وتفاعلية، مع الاطلاع على تفاصيل المحفظة وملخص الحساب وإدارة حسابات التداول في الأسواق المختلفة، فضلاً عن متابعة مباشرة للتحليلات والرسوم البيانية وبيانات السوق لتقديم الطلبات بسرعة".

وبينت أن العملاء سيمكنهم الاطلاع على آخر الأخبار وتصريحات السوق، بما في ذلك الربح والخسارة ولائحة معظم الأسهم النشيطة، وعرض معلومات عن عمق السوق حسب السعر والطلب، الى جانب رسومات بيانية وأدوات متطورة لتحليل حسابات التداول.

وسيستفيد عملاء بنك بوبيان بالاحتفاظ بحساباتهم المصرفية وحسابات التداول تحت مظلة واحدة، مما يوفر فرصة تحويل سهلة عبر خدمة الكي نت او التحويل المباشر من الحساب البنكي حيث تقدم خدمة بوبيان للتداول تجربة فريدة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، مع تمكينهم من الوصول إلى مجموعة كاملة من خدمات الوساطة التي تغطي أسواق رأس المال في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

ويجب أن يكون العميل مقيماً في دولة الكويت ويتم تمويل حساب التداول بحد أدنى 1,000 دينار كويتي (من النقد أو الأسهم) ليتم تفعيل الحساب، على الا يقل عمر العميل عن 21 عاما.

back to top