«الكويت للعلوم والتكنولوجيا» تشارك في معرض «EDUSPOT»

المطوع: «كيفك» يضمن القبول في الجامعات البريطانية

نشر في 18-03-2019
آخر تحديث 18-03-2019 | 00:00
شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا في معرض «EDUSPOT»، المقام في فندق الجميرا مؤخرا، والذي يسهم في تعريف طلبة المرحلة الثانوية بالتخصصات الجامعية المعتمدة، والمتاحة في العديد من الجامعات الخليجية والعربية والأجنبية.

وأكد مدير العلاقات العامة في الكلية إبراهيم المطوع، على هامش المعرض، أن المشاركة في المعرض للمرة الثانية على التوالي تهدف إلى تعريف الطلبة بالفرص الأكاديمية المتاحة.

وأضاف: «اننا في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا نهدف إلى توفير برامج تعليمية معترف بها دوليا، وتمنح طلبتها شهادة بكالوريوس في مجال علوم الكمبيوتر، وهندسة الكمبيوتر وهندسة الإلكترونيات والاتصالات لأول مرة في الكويت».

وقال إن الكلية افتتحت مؤخرا مركز الكويت للسنة التمهيدية العالمية (كيفك)، بالتعاون مع منظمة NCUK العالمية، مبينا أن المركز يتكون من 16 جامعة بريطانية على مستوى رفيع، لتوفير السنة التمهيدية الأولى من الدراسة في بريطانيا، «لكن هنا في الكويت، بهدف توفير الفرص للشباب الكويتي، وأهم ما في ذلك أنه يضمن حصول الطالب على قبول مضمون في أرقى الجامعات البريطانية».

وشدد المطوع على أن «الكلية حريصة على تقديم خدمات تعليمية في مجال العلوم والتكنولوجيا بأعلى المستويات، للوصول إلى جيل من القادة متخصص في مجال العلوم والتكنولوجيا بالكويت، وقادر على مواجهة التطورات التكنولوجية الهائلة في عصرنا الحالي».

وأوضح أن الكلية تسخر كل طاقاتها وإمكاناتها لتشجيع الشباب على طرح الأفكار المبدعة والمتجددة على المستوى العلمي، وفتح آفاق جديدة أمام الشباب الكويتي وتنمية مواهبه وصقله بمختلف المجالات، داعيا الشـباب لضرورة استثمار أي فرصة تقدم لهم، خصوصا أن هناك جانبا مشرقا ومعطيات ايجابية موجودة امامهم، تساهم في تحقيق اهدافهم.

back to top