خاص

«اتحاد الجامعة» لـ الجريدة•: قدّمنا مقترح إشهارنا إلى مجلس الأمة وننتظر الموافقة

«سنشارك في الاعتصامات التي تخص توظيف خريجي الهندسة»

نشر في 17-03-2019
آخر تحديث 17-03-2019 | 00:03
رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة سعود الكندري
رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة سعود الكندري
أعلن رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة سعود الكندري تقديم مقترح لإشهار الاتحاد إلى مجلس الأمة، لافتاً إلى أن الاتحاد في انتظار الموافقة عليه.
كشف رئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة سعود الكندري، عن تقديم مقترح لإشهار الاتحاد إلى مجلس الأمة، لافتا إلى أن الاتحاد في انتظار الموافقة عليه، من جانب المسؤولين وجميع الجهات المعنية.

وشدد الكندري، في تصريح صحافي أمس لـ"الجريدة"، على المسؤولين بضرورة إشهار الاتحاد، حتى يتاح له المجال للتحرك والمطالبة والسعي من أجل طلبة الجامعة، بحيث يكون الاشهار اداة قانونية يستخدمها الاتحاد في جميع ما يراه مناسباً، لافتا إلى "أننا خلال عملنا في الاتحاد نتواصل مع الطلبة المتعثرين في شتى الأمور الاكاديمية في جامعة الكويت، وذلك عن طريق تواصلهم معنا، وشرح أدق التفاصيل التي يعانونها"، موضحا أن "الاتحاد يستقبل كل المقترحات التي تقدم من جانب الطلبة المنتسبين لجامعة الكويت".

وأعلن مشاركته في الاعتصامات التي تهم الطلبة والمقرر اقامتها خلال الايام المقبلة، فيما يخص توظيف خريجي الهندسة والبترول المتقدمين الى شركات البترول في الدولة، مبينا ان "دور الاتحاد في هذا الصدد يكون مؤازراً للطلبة الذين انتخبوا الاتحاد حتى يكون مناصراً لهم والممثل الشرعي والأول لهم في جامعة الكويت".

وأضاف الكندري أن الاتحاد سيتقدم بالاقتراحات الى الجهات المعنية في الجامعة فيما يخص توظيف طلبة الجامعة حديثي التخرج في الوزارات والهيئات التي يرغبون فيها، مشيرا الى أن تقديمها سيبدأ عن طريق مدير الجامعة، ومن ثم التدرج بتقديم المطالبات الى وزارات الدولة لتوظيف اكبر قدر ممكن من الطلاب والطالبات.

back to top