صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4128

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأولمبي يتدرب اليوم والشباب يغادر إلى البحرين

البراعم يحقق لقب بطولة أكاديمية اسباير

يدشن منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تدريباته، اليوم، استعداداً لخوض غمار منافسات المجموعة الخامسة التي تستضيفها الكويت، خلال الفترة من 20 إلى 24 من مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة.

ويشارك في التدريب لاعبو القادسية والكويت والفحيحيل وكاظمة، بعد انتهاء فرقهم من مهمتها في الجولة الرابعة عشرة من منافسات دوري فيفا للدرجة الممتازة، وعلمت "الجريدة" أن هناك اتفاقا يقضي بمشاركة اللاعبين مع المنتخب، على أن يعودوا إلى أنديتهم قبل مباريات الدوري بنحو 48 ساعة.

الشباب إلى البحرين

من ناحية أخرى، يغادر وفد منتخب الشباب إلى العاصمة البحرينية المنامة، صباح غد، للدخول هناك في معسكر تدريب مغلق يستمر مدة أسبوع، استعدادا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة، التي ستقام في سبتمبر المقبل.

ويترأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة الفنية علي حسني الديحاني، إلى جانب أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، بالإضافة إلى 28 لاعبا وقع عليهم اختيار الجهاز الفني، بقيادة المدرب الكرواتي راجيكو ماجيك. ويخوض الفريق مباراتين في معسكره مع منتخبي البحرين وعمان.

البراعم بطل «اسباير»

من حانب آخر، حسم منتخبنا للبراعم مواليد 2006 لقب بطولة أكاديمية اسباير، بعد فوزه على دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين، ثم على منتخب اسباير بالنتيجة ذاتها، وكان وفد المنتخب قد عاد إلى البلاد في العاشرة من مساء أمس، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.

أما منتخب الأشبال مواليد 2005، فقد حقق المركز الثاني في بطولة أخرى نظمتها الأكاديمية، بعد خسارته على دينامو كييف بهدفين من دون رد، وفوزه على منتخب أكاديمية اسباير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وأشاد عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس الوفد سالم سعدون بمشاركة المنتخبين في البطولة، مضيفا أن المشاركة حققت الأهداف المرجوة منها، وهي صقل خبرات لاعبي المنتخبين، في ظل تمتع المنافسين بمستوى فني وبدني متميز.

وثمن سعدون دور الهيئة العامة للرياضة ومديرها العام د. حمود فليطح، الذي يولي قطاعي الأشبال والبراعم أهمية خاصة، ويواصل دعمهما بقوة ماديا ومعنويا.