صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4072

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

ليفين رامبين تتصدر الإعلان الدعائي للموسم الجديد من «Gone»

  • 22-02-2019

طرحت شبكة WGN America مقطعا دعائيا جديدا للموسم الأول من المسلسل التلفزيوني القادم "Gone"، المقرر بدء عرضه في 27 فبراير الجاري، وتصدرت بطلة العمل ليفين رامبين الإعلان الدعائي.

ويدور مسلسل الجريمة حول قصة كيت لانيجان، الناجية من قضية اختطاف الأطفال الشهيرة، وفرانك نوفاك، عميل مكتب التحقيقات الفدرالي الذي أنقذها، وبعد سنوات، قام نوفاك بتجنيد لانيجان للانضمام إلى فرقة عمل خاصة مكرسة لحل حالات الاختطاف وحالات المفقودين.

كما تشمل قائمة الممثلين، إلى جانب ليفين رامبين، كريس نوث، داني بينو، تراسي توماس، آندي مينتوس، وفقا للتقارير الإعلامية العالمية التي تناقلت الخبر.

يذكر أن رامبين انضمت إلى فريق عمل فيلم Netflix القادم The Dirt، وهو العمل المأخوذ عن السيرة الذاتية واعترافات فرقة "موتلي كرو" الأكثر شهرة في العالم، الصادر عام 2001، بعنوان The Dirt: Confessions of the Most's Asian Rock Band.

ويؤدي مغني الراب ماشين جان كيلي دور تومي لي، ويلعب دوجلاس بوث دور نيكي سيكس، وسيقوم دانيال ويبر بدور فينس نيل، واستنادا إلى السيرة الذاتية فإن الفيلم يتبع صعود المجموعة، حتى تقديمهم الحفلة الأخيرة في ليلة رأس السنة 2015 في مركز ستابلز بلوس أنجلس، ويخرج الفيلم جيف تريمين، بينما يقوم ريتش ويلكس وتوم كابينوس بكتابة النص.

يذكر أن "موتلي كرو" هي فرقة ميتال أميركية سابقة، تأسست من قبل عازف البيس نيكي سيكس والطبال تومي لي، والمغني فينس نيل وعازف الجيتار ميك مارس، وباعت الفرقة أكثر من 100 مليون اسطوانة في جميع أنحاء العالم، ومن المتوقع عرض الفيلم خلال مارس المقبل.

وظهرت ليفين في مسلسلات عديدة، مثل غريز أناتومي والمبيد: سجلات سارا كونورز وسي إس آي: ميامي. وفي 2012 شاركت في فيلم مباريات الجوع، وفي 2013 بيرسي جاكسون: بحر من الوحوش.

وحصلت على جائزة إيمي النهارية لأفضل ممثلة صغيرة في مسلسل درامي، عن المسلسل التلفزيوني الجديد "ترمينتور مذكرات سارة كونر"، لحساب قناة "فوكس" التلفزيونية والذي تجري أحداثه وسط أجواء من المغامرات، ويتوقع كثير من نقاد التلفزيون أن تحتل ليفين موقعا متميزا على خارطة نجمات هوليوود الجديدات.