علي المذن يحصل على الماجستير بامتياز

رسالته حول «إخراج أعمال هارولد بنتر المسرحية»

نشر في 21-02-2019
آخر تحديث 21-02-2019 | 00:02
 الفنان علي المذن
الفنان علي المذن
حصل الفنان علي المذن، على درجة الماجستير بتقدير ممتاز في علوم المسرح، تخصص تمثيل وإخراج من جامعة حلوان، وحملت رسالته عنوان "إخراج أعمال هارولد بنتر المسرحية بين النص والعرض"، بإشراف د. أشرف زكي.

وبهذه المناسبة، قال المذن: "الحمد لله على كامل نعمه وكثر عطائه، لقد تم بحمده وفضله، حصولي على درجة الماجستير، وأتوجه بالشكر الجزيل إلى مشرف رسالتي د. أشرف زكي، والمشرفة المشاركة د. هادية عبدالمفتاح، والمناقش د. أيمن الشيوي والمناقش د. هاني سلام على مناقشتهم الرسالة".

وأضاف المذن أن حصوله على الماجستير، سيكون دافعاً جديداً لمواصلة دراسته العليا لنيل الدكتوراه، في المستقبل، شاكراً كل من دعمه وحفزه في تتويج مسيرته العلمية بهذا الإنجاز.

يشار إلى أن الفنان علي المذن ممثل ومخرج مسرحي، من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية - قسم التمثيل والإخراج المسرحي (2005)، ولاعب منتخبنا الوطني وخيطان والكويت السابق لكرة اليد، وهو نجل المخرج الإذاعي والمسرحي الراحل عبدالعزيز الفهد، وشقيق السينوغرافي وعضو هيئة التدريس في معهد الفنون المسرحية د. فهد المذن.

يذكر أن علي المذن، أخرج مسرحية "حكاية منبوذين" لمسرح الشباب في الدورة الثالثة من مهرجان أيام المسرح للشباب، ونالت إعجاب النقاد والجمهور وحصلت على الجائزة الكبرى، وشارك في تمثيل العديد من المسلسلات منها: عبرة شارع، سامحني خطيت، حال مناير، إخوان مريم، أم البنات، ومن المسرحيات "ليلى والذيبين" و"ذوبان الجليد".

back to top