«الداخلية»: نعمل للارتقاء بأداء أجهزة التحقيق

نشر في 19-02-2019
آخر تحديث 19-02-2019 | 00:00
مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية العميد توحيد الكندري
مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية العميد توحيد الكندري
تلقت «الجريدة» ردا من مدير العلاقات العامة والإعلام بوزارة الداخلية العميد توحيد الكندري، على ما نشر في زاوية «غير معقول»، بتاريخ 29/1/2019، وفيما يلي نصه: «السيد رئيس تحرير صحيفة الجريدة.

تحية طيبة، وبعد: تتوجه إليكم الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية بخالص التحية وعميق التقدير على إسهامكم التنويري المتميز ودوركم الإعلامي الواضح في خدمة قضايا الأمن والمجتمع، وعلى تواصلكم الدائم معنا لتحقيق المصلحة العامة.

وبالإشارة إلى ما ورد في صحيفتكم الموقرة بالعدد رقم 4028 الصادر بتاريخ 29/1/2019، تحت عنوان غير معقول، نود إفادتكم بأن الإدارة العامة للتحقيقات من منطلق حرصها على تحقيق المصلحة العامة، ووفق استراتيجية المؤسسة الأمنية، تعمل على تطوير العمل بالإدارة، وتبذل كل الجهود للارتقاء بمستوى أداء أجهزة التحقيق، وتطبيق الوسائل الحديثة بما يحقق توفير الوقت والجهد.

وإذ ننوه إلى أن الإدارة العامة للتحقيقات بصدد تطبيق المراسلات الإلكترونية وتنفيذ الأرشيف الإلكتروني وتطوير أداء جميع الإدارات والأقسام التابعة لها، وتسهيل الإجراءات المتبعة على المواطنين والمقيمين، لذا يرجى نشر الرد للتوضيح، وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام».

وبدورنا نعيد ما طرحناه في الزاوية ذاتها، والذي لم نجد له إجابة في الرد المرسل من إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية، وهو «لماذا تأخرت التحقيقات في إنجاز القضايا المتراكمة بقسم الادعاء منذ شهر يوليو حتى الآن؟!».

back to top