عبدالكريم: نحتاج مزيداً من الجهد والتركيز

نشر في 17-02-2019
آخر تحديث 17-02-2019 | 00:00
مدرب الفريق الوطني أحمد عبدالكريم
مدرب الفريق الوطني أحمد عبدالكريم
أشاد رئيس مجلس إدارة نادي الجهراء نواف جديد بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على السالمية بهدف نظيف، مؤكدا أن أبناء القصر الأحمر قدموا أداء مميزا، ولعبوا بروح مختلفة، وهذا ما دفعه إلى تقديم مكافأة فورية للاعبين.

من ناحيته، قال مدرب الفريق الوطني أحمد عبدالكريم إن الجهراء حقق فوزا مستحقا على مستوى الأداء والنتيجة، بعد أن كان الطرف الأفضل طوال المباراة، وأضاع فرصا عديدة، مشيدا بالتزام اللاعبين ومجهودهم الكبير على أرض الملعب.

وأضاف: "هو انتصار مهم للفريق للانطلاق بقوة نحو المنافسة على البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز"، مشددا على أن هذا الفوز إيجابي على الحالة المعنوية، لاسيما أنه الأول في الدوري الممتاز منذ انطلاق الموسم.

وتابع: "نحتاج إلى المواصلة بنفس النهج والعمل وبمستويات أفضل، للاستمرار في مهمتنا وتحقيق أهدافنا، ولا نزال في المركز الأخير، وعلينا بذل المزيد من الجهد للاستمرار في طريق الفوز".

وشدد على أن المهمة ليست سهلة، لكن الجهراء لن يستسلم، ويتمسك بحظوظه في البقاء بين أندية الدوري الممتاز، وسيلعب كل مباريات الجولات المقبلة وكأنها مباريات كؤوس.

ومنح مدرب الجهراء لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس، على أن يستأنفوها ابتداء من اليوم، استعدادا لمواجهة الشباب الجمعة المقبل، والتي يفتقد خلالها الفريق جهود مدافعه عبدالله مسامح بداعي طرده أمام السالمية، بينما يستعيد خدمات عبيد رافع، وستكون عودة نجمه محمد سعد العجمي واردة بقوة، بعد أن عمل خلال الفترة الماضية على استعادة لياقته البدنية.

back to top