صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4126

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

طائرة الكويت لتخطي صحار العماني في «العربية»

يلتقي عند الواحدة من بعد ظهر اليوم فريق الكويت للكرة الطائرة مع نظيره صحار العماني على صالة رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للبطولة العربية الـ37 للأندية للكرة الطائرة التي يستضيفها حالياً نادي الترجي التونسي حتى 24 الجاري.

وكان الكويت قد حقق فوزه الأول في البطولة على حساب نادي الشعلة اليمني، بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء، ضمن الجولة الاولى من المجموعة، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي "25-8، 25-14، 25-15".

ويتطلع الأبيض لمواصلة مسيرته وتخطي عقبة صحار العماني من دون رصيد، بعد خسارته من الترجي التونسي 3- صفر في الجولة الأولى، وذلك طمعا في الاقتراب من حسم تأهله للدور الثاني في البطولة.

معلوم أن الكويت يملك مفاتيح لعب جيدة وطموح كبير في حصد نقاط اللقاء، لذا سيحاول مدربه التونسي خالد بلعيد الذي استعد للبطولة بشكل مميز عبر معسكر خارجي في تركيا، استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وصفوفه المكتملة لدك حصون صحار وإبعاده عن المنافسة.

وسيخوض بلعيد اللقاء مدعوما بتألق عبدالله جاسم وعامر السليم وسلطان خلف والليبرو المميز ابراهيم موسي، والمحترفين التونسي حمزة بني الهادي نقة والتركي مصطفى رمضان.

في المقابل، يدرك صحار أهمية اللقاء، وسيعمل جاهدا على تعويض خسارته أمام الترجي على أمل إطاحة الكويت منافسه الثاني في المجموعة، لإحياء أمله مجددا في الصعود للدور الثاني.