صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4071

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

مايلي سايرس: ليام هيمسورث ليس على ما يرام ويحتاج للراحة

  • 15-02-2019

حرصت النجمة الأميركية مايلي سايرس على التواجد بالإنابة عن زوجها النجم ليام هيمسورث بالعرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية هذا العام، وهو فيلم الرومانسية والكوميديا "Isn’t It Romantic"، الذي أقيمت فعالياته في لوس أنجلس الأميركية، بحضور عدد من فريق العمل.

ولفتت مايلي الأنظار بوجودها بدل زوجها، الذي يعاني أزمة صحية لم تمكنه من الحضور، وفقا لتصريحات لها، وأكدت أنه ليس على ما يرام، ويحتاج للراحة. وجاء تخمين بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب وجود مايلي الحقيقي هو الترويج للفيلم بطريقة رومانسية، بمناسبة طرحه بالتزامن مع أعياد الحب.

من جهة أخرى، قالت مايلي إن علاقتها بليام تشبه حالة الفيلم الرومانسية، وفرصة منها لتأكيد أهمية الفيلم بالنسبة لها، وأنه من الضروري أن تصل رسالة الفيلم للجمهور بالطريقة المناسبة. كما حضر العرض الخاص النجمة بريانكا تشوبرا، إحدى بطلات العمل، وزوجها نيك جوناس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرومانسية والكوميديا حول امرأة شابة تخضع لسحر ما، لتكتشف تورطها في علاقة كوميدية رومانسية، والفيلم تم طرحه بالتزامن مع عيد الحب في 13 الجاري.

وكانت سايرس أعلنت زواجها من نجم هوليوود ليام هيمسورث، بعد قصة حب جمعت النجمين لمدة عشر سنوات تخللتها شائعات كانت في كل مرة تتحدث عن جفاء يعكر صفو العلاقة بينهما.

ونشرت مايلي على "تويتر" صوراً من حفل زفافها، الذي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين من الزوجين.

وكانت العلاقة بين مايلي وليام بدأت في عام 2009 حينما جمعهما فيلم "الأغنية الأخيرة"، وفي عام 2012 أعلنا خطبة وثقت عرى علاقتهما، قبل أن ينفصلا في العام التالي، ثم عادت مياه العلاقة إلى مجاريها في عام 2016، وفي العام الماضي عبَّرت مايلي عن حبها العميق لهيمسورث من خلال أغنية "ماليبو".