صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4102

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

حسن البلام انتهى من مسلسل كوميدي ويعرض «خبز خبزتيه»

يخوض الفنان حسن البلام مغامرة مسرحية جديدة متسلحا بقروبه من ممثلين مبدعين استطاعوا معا أن يشكلوا كيانا ينافس ويحظى بشعبية كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث يقدم البلام بمعية فريقه مسرحية "خبز خبزتيه"، تأليف وإخراج أحمد العوضي، وإشراف عام حسن البلام، الذي يتصدى لبطولة العمل الى جانب عبدالعزيز النصار ومحمد الرمضان وأحمد العونان وفهد البناي وخالد السجاري وإيمان فيصل ومجموعة مميزة من الفنانين الشباب.

ويعرض العمل على مسرح كيفان، وحرص "قروب البلام" على تكتم تفاصيل العمل وفكرته لمفاجأة الجمهور، وإن كان حسن لن يذهب بعيدا عن القضايا الاجتماعية في قالب كوميدي، وهو الخط الذي يسير عليه خلال الفترة الماضية، واستطاع أن يصل من خلاله لشريحة كبيرة من الجمهور على اختلاف أعمارهم، وقال البلام إن المسرحية مستمرة حتى نهاية فبراير.

من جهة أخرى، انتهى البلام وفريقه من تصوير عمل كوميدي جديد من المتوقع عرضه خلال شهر رمضان، لينافس به للعام الثاني على التوالي بعد تجربة "بلوك غشمرة"، وأحداث عمل البلام تدور في إطار كوميدي ساخر لن تتقاطع الأحداث مع القالب الذي اختاره في تجربته الماضية، ولكنه سيبقى على موجة الكوميديا نفسها.

يذكر أن "بلوك غشمرة" عرض خلال رمضان الماضي، وشهد مشاركة نخبة من النجوم، ووثق عودة البلام للتعاون مجددا مع الفنان عبدالناصر درويش في حلقات منفصلة شهدت تقليد العديد من الشخصيات.