الجهراء يشتكي الحداد إلى لجنة الحكام

نشر في 10-02-2019
آخر تحديث 10-02-2019 | 00:00
No Image Caption
قدم نادي الجهراء، مساء أمس، شكوى رسمية إلى لجنة الحكام ضد حكم مباراته مع القادسية، التي أقيمت مساء أمس الأول، علي الحداد، وقرارته العكسية التي أثرت على مجرى المباراة، وحرمت أبناء القصر الاحمر من ضربتي جزاء واضحتين.

وأكدت مصادر في الاتحاد لمسؤولي الجهراء أن لجنة الحكام في طريقها لاتخاذ عقوبة ضد الحكم وإيقافه، ولكن دون اعلان العقوبة.

من جانبه، حمّل مدير جهاز الكرة بنادي الجهراء عواد الطريفي خسارة فريقه أمام القادسية للقرارات التحكيمية لحكم اللقاء، الذي حرمهم ضربة جزاء في كل شوط كانتا كفيلتين بتغيير مجرى المباراة ونتيجتها.

وقال الطريفي: "تعرضنا لظلم فادح، والأمرّ من ذلك كان اعتراف الحكم بهذه الأخطاء واعتذاره بأنه سيعوضنا، وهذا امر غير مفهوم وليس له تفسير كروي"، مشدداً على ان هذه الاخطاء كانت واضحة جداً واعترف بها الحكم الرابع ايضاً.

وأضاف: "نطالب الحكام بالتركيز والحياد واتخاذ القرارات الصحيحة وعدم محاباة فريق ضد الاخر، خصوصا أن النتيجة مؤثرة لكل منهما في مركزه، لا سيما الجهراء الذي يصارع على البقاء، وكل نقطة قد تكون باب هروبه من الهبوط لدوري الدرجة الاولى".

وتابع: "قدم الفريق اداء مميزا امام القادسية، ونحن راضون عن مردود اللاعبين ومستوياتهم تحت قيادة المدرب الوطني احمد عبدالكريم"، مشيداً أيضا بالظهور الاول للمحترفين الاسباني ديمبلي والاسترالي اولسن، مؤكدا انهما اضافة للفريق.

وأكد الطريفي ان الجهراء سيستمر في نفس المستوى الذي قدمه امام الاصفر، وسيعمل على تقديم افضل ما لديه امام السالمية الجمعة المقبل، وسيلعب من اجل الفوز وكسب نقاط المباراة وتحسين مركزه على سلم الترتيب.

back to top