طائرة الأبيض تغادر اليوم إلى معسكر تركيا

نشر في 28-01-2019
آخر تحديث 28-01-2019 | 00:02
No Image Caption
يغادر مساء اليوم وفد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الكويت، متجها إلى مدينة إسطنبول التركية، لإقامة معسكر تدريبي هناك، استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية الـ37 لأندية الرجال، المقرر أن يستضيفها نادي الترجي التونسي من 12 حتى 24 فبراير المقبل، بمشاركة 21 فريقا عربيا.

ويترأس وفد الفريق مدير قطاع الناشئين محمد كامل، ويتكون من مدير الفريق منصور الشمري إداريا، والجهاز الفني بقيادة التونسي خالد بلعيد، ومساعده مواطنه صبري بن أزرق، ومدرب اللياقة البدنية محمد بن عبدالقادر، ومحمد المهدي اختصاصي العلاج الطبيعي، وعبدالعزيز سعود مسؤول العلاقات العامة، والحكم المرافق للفريق عباس علي، إضافة إلى 13 لاعبا، هم: عبدالله جاسم، سلطان خلف، عامر السليم، عبدالرحمن التوم، إبراهيم موسى، عذبي العنزي، عبدالعزيز نجم، فيصل العجمي، يعقوب عدنان، عمر العنزي، محمد بدر، طلال عبدالرزاق وجاسم الصباغة.

من جهته، قال كامل إن "إدارة الفريق تسعى حالياً للتعاقد مع محترفين أجانب على مستوى عالٍ، بعد غلق صفحة الاستعانة بلاعبين محليين"، معرباً عن استيائه، لعدم وجود محترفين في الدوري المحلي منذ عدة مواسم، ما أثر كثيرا على فرصة "الأبيض" في جلب محترفين على مستوى عالٍ بهذا التوقيت.

وأضاف: "الأمور ستتضح سريعا لضم المحترفين لمعسكر الفريق في تركيا، بهدف الاندماج مع باقي لاعبي الفريق قبل خوض مباريات البطولة".

من جانبه، أكد مدير الفريق منصور الشمري، أن الجهاز الفني للفريق وضع برنامجا تدريبيا مكثفا للفترة الإعدادية الأخيرة قبل الانخراط في منافسات البطولة العربية سيكون فيها التدريب على فترتين يوميا؛ صباحية ومسائية، لرفع معدلات اللياقة البدنية والفنية للاعبين، وكذلك تنمية الجانب التكتيكي للفريق، مشيرا إلى أن الفريق سيسافر مباشرة من إسطنبول إلى تونس العاصمة مقر إقامة البطولة.

back to top