بنك الخليج يطلق البطاقات الشخصية مسبقة الدفع الجديدة

الأمير: لتلبية احتياجات العملاء

نشر في 24-01-2019
آخر تحديث 24-01-2019 | 00:00
أعلن بنك الخليج إطلاق البطاقة الشخصية مسبقة الدفع الجديدة، والتي تقدم لحامليها مزايا جديدة، وتعد رسوم إصدار هذه البطاقة من أقل رسوم إصدار البطاقات في الكويت.

ويمكن للعملاء استخدام البطاقات مسبقة الدفع محليا ودوليا، عبر أجهزة الصراف الآلي، وأجهزة نقاط البيع والتسوق عبر الإنترنت، مع إمكانية تعبئة البطاقات بمبلغ 3000 دينار كحد أقصى. كذلك، بإمكان العملاء التقدم بطلب الحصول على البطاقة الشخصية مسبقة الدفع من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال، أو بزيارة أي من فروع البنك البالغ عددها 58 فرعا.

وتتيح البطاقة مسبقة الدفع الجديدة للعملاء حرية إعادة التعبئة عدة مرات وبكل سهولة، من خلال عدة قنوات، منها الخدمة المصرفية عبر الإنترنت والهاتف النقال، وخدمة الرد الآلي، وفروع بنك الخليج، كما تمنح العميل الحرية في منح البطاقة مسبقة الدفع لأي من أفراد العائلة والأصدقاء.

وترتكز منتجات وخدمات البنك على إرضاء العميل وتلبية متطلباته، فقد تمت إضافة العديد من المزايا إلى البطاقات الشخصية مسبقة الدفع، منها الحماية من عمليات الاحتيال مع النظام الثلاثي الآمن الخاص ببنك الخليج خلال عمليات الشراء التي تتم عبر الإنترنت.

إلى جانب خصومات فورية تصل إلى 20% لدى أكثر من 300 مطعم ومقهى، وخصومات تصل إلى 25% لدى أكثر من 150 محلا تجاريا في الكويت، في العديد من القطاعات كالسفر والترفيه، والصحة والتجميل، وغيرها.

وصرح مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج أحمد الأمير: «يفخر بنك الخليج بتلبية احتياجات عملائه، وتوفير تجربة سلسة ومريحة لهم، وتتيح البطاقة الشخصية مسبقة الدفع الجديدة الأدوات اللازمة للعملاء لإدارة نفقاتهم اليومية بكل سهولة، وتوفر لهم طريقة دفع أكثر ملاءمة وأمانا من الدفع النقدي، والتي يمكن استخدامها من قبل أفراد العائلة ومن جميع الاعمار».

back to top