بيبر وبالدوين يقرران إقامة حفل زفافهما مطلع مارس المقبل

الموعد الجديد يتزامن مع عيد ميلاد جاستن

نشر في 20-01-2019
آخر تحديث 20-01-2019 | 00:25
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
جاستن بيبر وهايلي بالدوين
تزوج النجم الكندي جاستن بيبر من خطيبته عارضة الأزياء الأميركية هايلي بالدوين، في حفل زفاف سري في سبتمبر الماضي، أقيم بمنزل ضخم اشتراه جاستن منذ عدة أشهر بتكلفة 5 ملايين دولار، لكن من الواضح أنهما قررا إقامة حفل زفاف كبير يدعوان فيه أقاربهما وأصدقاءهما.

ووفقا لما نشره موقع "TMZ" الإخباري، فإن جاستن وهايلي سوف يتزوجان في حفل زفاف كبير بمدينة لوس أنجلس في 1 مارس المقبل، وليس 28 فبراير، كما ذكر سابقا. وسيتزامن الاحتفال مع عيد ميلاد بيبر، لأنه يبدو أنه يريد أن يكون رجلا متزوجا بحلول الوقت الذي يبلغ عامه الـ25.

وأوضح الموقع أن الحفل سيحمل الطابع الديني قليلا، وتضمنت قائمة المدعوين بعض النجوم: مثل: كايلي جينر وترافيس سكوت، اللذين حصلا بالفعل على دعوتهما من خلال البريد الإلكتروني.

ومن المثير للاهتمام، أن التقرير ذكر أن الثنائي غيَّرا تاريخ حفل زفافهما أكثر من 3 مرات، وتلك هي المرة الثالثة التي يرسلان فيها تاريخا إلى مدعويهم للزفاف، لكنهما يقومان بتأجيله بعد ذلك.

وكانت بالدوين​ أمضت بعض الوقت الممتع برفقة حماتها بعد عدة أشهر على زواجها من ابنها بيبر​ في حفل الزفاف السري.

ونشرت باتي ماليت، والدة بيبر، صورة عبر حسابها بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، تجمعها بزوجة ابنها هايلي، وكتبت: "يا لها من هدية!"، ما يعني أن علاقتهما قوية ومتينة، رغم أن باتي كانت تحب حبيبة ابنها السابقة سيلينا غوميز.

من جانب آخر، أثار بيبر جدلا واسعا على "إنستغرام"، بعد نشره صورة لوشم جديد قام برسمه على وجهه أعلى الحاجب الأيمن.

وواجه النجم العالمي انتقادات من متابعيه، الذين وجهوا له اتهاما بتشويهه لوجهه بهذا الوشم غير الضروري، ما قد يؤثر على مبيعات ألبومه القادم.

وضمن الانتقادات التي وُجهت لجاستن، تحوله تدريجيا إلى رجال العصابات، كونه لم يكتفِ بالرسومات الموجودة بالفعل على جسده.

وكان بيبر ظهر برفقة زوجته بالدوين، حيث كانا يقومان بجولة في منزل النجمة ديمي لوفاتو، وهو ما يبدو أنهما يتطلعان لاستئجار العقار، وبدا الثنائي في غاية الحب والانسجام.

back to top