صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 4147

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الأمير لفريق «الثمانينات»: أسعدتمونا الله يسعدكم

«نحن الشياب استانسنا مو بس الشباب... وأعجبتني الأوركسترا الكويتية»

  • 17-01-2019

• ولي العهد: عرض مميز عكس تراثنا الجميل
• المبارك: فخورون بحفظ التراث

أعرب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد عن سعادته بعرض «عودة الثمانينات»، مؤكداً أن «القائمين عليه، بذلوا جهداً أسعدوا به الناس، ونحن الشياب استانسنا مو بس الشباب... والله يقويكم ويسعدكم».

وأكد سموه، خلال استقباله أمس الفريق القائم على العمل الذي أقيم ضمن الأنشطة الفنية والثقافية في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي قبل أيام، أن العرض وثّق تلك الحقبة الزمنية الثرية بأعمالها الثقافية والفنية والإعلامية الخالدة للأجيال القادمة، معرباً عن إعجابه بفريق الأوركسترا الكويتي «فكلهم كويتيون، وهذا شيء نعتز به».

وفي السياق، أشاد سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، خلال استقباله الفريق، بجهود القائمين على هذا العمل المميز، وكل من ساهم فيه، «والذي تضمن فعاليات فنية وثقافية وإعلامية وجمالية عكست تراثنا الجميل».

ومن جانبه، أعرب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، خلال استقباله فريق العرض، عن إشادته بدورهم الكبير، مؤكداً أن العمل يجسد حقبة مهمة من تاريخ الثقافة والفن الكويتي، وجزءاً كبيراً من المكتبة الكويتية والعربية الزاخرة بالأعمال الفنية الخالدة.

وأعرب المبارك عن فخره بما يقدمه أبناء الكويت لحفظ هذا التراث، واعتزازه بالجهد الواضح الذي بذلوه ليظهر العمل بهذه الصورة المشرفة.