مجلس إدارة العربي: صفحة جديدة للارتقاء بالنادي

• المزيدي: عبدالنبي مستمر... ولم نتلقَّ استقالة الكاظمي من رئاسة جهاز الكرة
• شهاب يوجه دعوة إلى القائمتين ويشيد بما قدمه الرئيس السابق

نشر في 16-01-2019
آخر تحديث 16-01-2019 | 00:05
جانب من استقبال قائمة أبناء النادي العربي احتفالا بفوزهم
جانب من استقبال قائمة أبناء النادي العربي احتفالا بفوزهم
دعوة للتكاتف والعمل من أجل القلعة الخضراء أطلقها أعضاء مجلس إدارة النادي العربي الجديد، من مقر استقبالهم في الرميثية لأعضاء الجمعية العمومية، بعد أن حققوا الفوز في الانتخابات الأخيرة، وباتوا أصحاب القرار مدة أربع سنوات مقبلة.
أطلق مجلس إدارة النادي العربي الجديد دعوة إلى جميع أبناء القلعة الخضراء، من أجل التكاتف والعمل معاً للارتقاء بالنادي، جاء ذلك في حفل الاستقبال الذي أقامته قائمة أبناء النادي بالرميثية.

وشهد المقر توافد أعداد كبيرة من أعضاء الجمعية العمومية، إلى جانب رجالات النادي الكبار أمثال عبدالرحمن الدولة، وإبراهيم شهاب، والعديد من الشخصيات الرياضية.

وكان لافتاً وجود شخصيات داعمة لقائمة الرئيس السابق جمال الكاظمي، في احتفال أبناء النادي، في إشارة إلى فتح صفحة جديدة من الجميع لخدمة القلعة الخضراء، كما كان لافتاً أيضاً تركيز مطالبة أعضاء الجمعية العمومية، بضرورة لمّ الشمل، ووضع خطة شاملة للارتقاء بجميع الألعاب.

وواكبت دعوات الحضور، ورجالات القلعة الخضراء، ترحيبا كبيرا من مجلس إدارة العربي الجديد، حيث أجمعوا على ضرورة تجاوز المعترك الانتخابي السابق، والتركيز على استقطاب الكفاءات، بما في ذلك التي ساندت القائمة المنافسة في الانتخابات.

ابتعاد الإدارة

بدوره، قال أمين سر النادي فؤاد المزيدي، ان إدارة النادي تتجه الى الابتعاد عن اي مناصب داخل فرق النادي المختلفة، للقيام بدور المراقب والمحاسب على أكمل وجه.

وكشف المزيدي ان إدارة النادي رفضت إبعاد أي من القائمين على فرق النادي، سواء من مدربين أو أجهزة إدارية، مشيرا الى أنها تمسكت بمدير جهاز كرة الطائرة أنور أسد بعد أن قدم استقالته.

وعن جهاز الكرة، قال إن نائب رئيس جهاز الكرة خالد عبدالنبي مستمر في موقعه، في حين يبقى الخيار مفتوحا أمام رئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي في حال أراد الاستمرار في موقعه.

وأكد أن إدارة النادي لم تتلق استقالة الكاظمي من موقعه في جهاز الكرة حتى الآن.

وشدد المزيدي على ضرورة ترتيب البيت العرباوي من الداخل، خلال ما تبقى من الموسم الحالي، على أن تكون البداية الحقيقية اعتبارا من الموسم المقبل، مطالبا جمهور الأخضر بمنحهم فرصة للعمل.

دعوة شهاب

بدوره، كشف رئيس النادي الأسبق إبراهيم شهاب، انه سيوجه دعوة إلى أبناء النادي العربي، بمن فيهم الرئيس السابق جمال الكاظمي من أجل تصفية الأجواء، وتوجيه العمل لما فيه مصلحة النادي.

وأوضح شهاب أن دعمه لقائمة أبناء النادي، لا يعني التقليل من شأن القائمة المنافسة برئاسة الكاظمي، مشيرا إلى أن الأخير، عمل واجتهد، ولم يحالفه الحظ، وكان لزاما عليه فتح المجال لغيره.

back to top