التضامن يقترب من استعادة أمان وينتظر قرار عجب لتدعيم صفوفه

الإدارة أرسلت كتاباً إلى القادسية لضم اللاعب

نشر في 02-01-2019
آخر تحديث 02-01-2019 | 00:05
حمد امان , فيصل عجب
حمد امان , فيصل عجب
بينما اقترتب إدارة نادي التضامن من التعاقد مع مهاجم القادسية حمد أمان، على سبيل الإعارة، تنتظر رد المهاجم فيصل عجب بشأن العرض الذي قدمته إليه مؤخراً.
اقترب نادي التضامن من إعلان أولى صفقاته في فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح أبوابها اليوم حتى يوم 31 الجاري، باستعادة لاعب النادي الجناح الأيمن حمد أمان، والذي تم التعاقد معه في الموسمين الماضي وقبل الماضي بنظام الإعارة، بعد موافقة مسؤولي القادسية.

وأرسل مجلس إدارة نادي التضامن، برئاسة مبارك المعصب، كتابا إلى نظيره في نادي القادسية لضم اللاعب مدة 6 أشهر، في ظل الحاجة إلى جهوده بناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي رادي، ومساعده جمال القبندي.

وتتجه النية داخل نادي القادسية بالموافقة على انضمام اللاعب إلى نادي التضامن، لمنحه الفرصة في المشاركة بشكل مستمر، وتنتظر الإدارة قرار المدرب الروماني ايوان مارين لحسم الصفقة بشكل نهائي.

رد عجب

إلى ذلك، تنتظر إدارة نادي التضامن، التي تمت تزكيتها مؤخرا لإدارة النادي في السنوات الأربع المقبلة، القرار النهائي للمهاجم فيصل عجب، بعد تقديم عرض للتعاقد معه مدة عام ونصف العام.

وطالب اللاعب بمنحه فرصة للتفكير قبل إبداء رأيه النهائي، في ظل تلقيه عدداً من العروض المحلية، بعد فسخ عقده مع المرخية القطري، الذي انتقل إليه مطلع الموسم الجاري.

ونجح التضامن في إعادة اكتشاف فيصل عجب حينما تم التعاقد معه في الموسم الماضي، بعد شطبه من إدارة القادسية، ليتألق اللاعب بقوة وينجح في حصد لقب هداف الدوري برصيد 15 هدفا.

التعاقد مع محترف

وفي سياق متصل، ينتظر مجلس الإدارة وصول عدد من السير الذاتية لمحترفين أجانب، لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية بمحترف أجنبي يلعب في مركز رأس الحربة، والذي سيحل بدلا عن المهاجم السوري حسن عويد، الذي تم فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين (النادي واللاعب).

يذكر أن التضامن يحتل المركز السابع في ترتيب دوري "فيفا" للدرجة الممتازة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن الفحيحيل صاحب المركز الثامن، ونقطتين عن الشباب صاحب المركز قبل الأخير، ويطمح مجلس إدارة النادي إلى البقاء في البطولة وعدم الهبوط لدوري الدرجة الأولى، لذلك يعمل بقوة على تدعيم صفوف الفريق.

back to top