تزكية قائمة أسرة كاظمة بعد انسحاب المرشح المستقل

المجلس يجتمع لتوزيع المناصب التنفيذية

نشر في 31-12-2018
آخر تحديث 31-12-2018 | 00:05
No Image Caption
تواصل أسرة كاظمة، بقيادة أسعد البنوان، قيادتها لقلعة البرتقالي، بعد انسحاب المرشح المستقل حسين الشمري من خوض الانتخابات، التي كان من المقرر إجراؤها في 12 يناير المقبل.
حسمت التزكية انتخابات مجلس إدارة نادي كاظمة، التي كان من المقرر إجراؤها في 12 يناير المقبل، بعد إعلان المرشح المستقل حسين الشمري انسحابه أمس الأول.

وبانسحاب الشمري، تمت تزكية قائمة أسرة كاظمة للدورة الانتخابية 2019-2023، والتي تتكون من أسعد البنوان وبدر الخرافي ووليد الياقوت ويوسف بوسكندر وعمر الملا وفواز بخيت وعبدالمحسن البحر ومشعل الحسن وسالم العبكل.

جدير بالذكر، أن الجمعية العمومية لنادي كاظمة وافقت على تغيير النظام الأساسي، ليصبح عدد أعضاء مجلس الإدارة 11 عضوا بدلا من 9 فقط.

بوسكندر: حسم المناصب التنفيذية

أكد يوسف بوسكندر، أن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا في الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل على أقصى تقدير، لحسم المناصب التنفيذية للمجلس بشكل رسمي، مضيفا أن المجلس سيمارس مهامه عقب انتهاء الانتخابات مباشرة.

وقال في تصريح لـ"الجريدة": "هناك اتفاق على المناصب التنفيذية، حيث يترأس مجلس الإدارة يوسف البنوان، على أن يشغل وليد الياقوت منصب نائب الرئيس، ويوسف بوسكندر أمانة السر، فيما سيشغل عمر الملا منصب أمانة الصندوق".

وأشار بوسكندر إلى أن مجلس الإدارة شهد دخول ثلاثة أعضاء، هم: مشعل الحسن وسالم العبكل، إضافة إلى نجم كاظمة والمنتخب الوطني الأول السابق فواز بخيت، لافتا إلى أن هذا الثلاثي يمثل إضافة حقيقية لمجلس الإدارة.

وأوضح أن هناك توجها لمنح فواز بخيت منصب مدير الكرة بالنادي، والذي سيباشر مهمته فور توليه المنصب، على أن يتم التركيز على إعداد الفريق الأول للموسم المقبل بصفة خاصة، وفرق المراحل السنية بصفة عامة.

ولفت إلى أن "الفريق الأول في الموسم الجاري يسير بشكل جيد بالدوري، ولم تتبقَّ له إلا بطولة كأس سمو الأمير، بعد خروجه من بطولة كأس سمو ولي العهد".

وأعرب بوسكندر عن أمنيته، بأن يحالف مجلس الإدارة التوفيق لاستكمال عمله الذي يهدف إلى الارتقاء بقلعة البرتقالي، مؤكدا أن تزكية قائمة أسرة النادي بمنزلة مسؤولية ضخمة على كاهل أعضاء مجلس الإدارة، نظرا لثقة الجمعية العمومية.

back to top