«الوطني» رعى حفل تخريج الدفعة الثانية من برنامج تفتيش أمن المطار

نشر في 19-12-2018
آخر تحديث 19-12-2018 | 00:00
جانب من الحفل
جانب من الحفل
قدم بنك الكويت الوطني رعايته لحفل تخريج الدفعة الثانية من برنامج تفتيش أمن المطار، التابع للمعهد العالي للخدمات الإدارية، في إطار المساهمة الفاعلة التي ينتهجها البنك في دعم وتنمية الكوادر الكويتية الشابة.

وضم حفل تخريج الدفعة الثانية من البرنامج للعام التدريبي 2018-2019 نحو 260 طالبا وطالبة، بواقع 251 طالبا و9 طالبات.

بدوره، قال المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني محمد العثمان: «يعد بنك الكويت الوطني من أكبر الجهات في القطاع الخاص استثمارا بالكفاءات الوطنية، كونها ستشكل مستقبل البلاد، ومن هذا المنطلق نسعى بشكل دائم إلى تقديم كل الدعم للأنشطة الخاصة بالمعهد العالي للخدمات الإدارية، ونتوجه بالتهئنة لكل الخريجين في هذه الدورة».

وأضاف العثمان أن التنمية المستدامة للكوادر البشرية الكويتية تأتي على رأس أولويات البنك، باعتبارها هدفا استراتيجيا ومسؤولية مشتركة بين الدولة، ممثلة بأجهزتها المختلفة، والقطاع الخاص.

وأوضح أن مستقبل الكويت وثروتها الحقيقية تكمن في شريحة الشباب، حيث يولي بنك الكويت الوطني أهمية كبرى للمساهمة والدعم في الارتقاء بمستواها الأكاديمي والمهني، إيمانا منه بالدور البارز الذي سيلعبه الشباب في مستقبل البلاد.

وأشار إلى أن بنك الكويت الوطني يحرص دائما على تعزيز التواصل مع المؤسسات التعليمية الكويتية، سعيا منه للمشاركة الفاعلة في بناء جيل المستقبل عبر تخريج كوادر فنية مؤهلة ومدربة تواكب أحدث نظم التعليم والتدريب العالمية.

الجدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني يفخر بأنه رائد في تنمية الكفاءات الوطنية الشابة، إضافة إلى التزامه بتقديم الدعم لمختلف الأنشطة والفعاليات الطلابية، انطلاقا من إيمانه الراسخ بضرورة المساهمة في تطوير وصقل الكفاءات والكوادر الوطنية الشابة لقيادة المستقبل، حيث يوفر البنك سنوياً العديد من البرامج التدريبية الموجهة خصيصا للخريجين والطلبة، انطلاقا من التزامه بدعم الشباب الكويتيين.

back to top