النصر يواصل استعداداته لنصف النهائي

نشر في 16-12-2018
آخر تحديث 16-12-2018 | 00:00
ظاهر العدواني
ظاهر العدواني
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، اليوم، على استاد علي صباح السالم، استعدادا لمواجهته المرتقبة امام الكويت، المحدد لها الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو ولي العهد.

يذكر أن العنابي قد نجح في الفوز على خيطان بهدفين من دون رد، في المواجهة التي جمعتهما أمس الأول، في دور الثمانية.

ورفض الجهاز الفني بقيادة المدرب ظاهر العدواني منح اللاعبين راحة، وذلك نظرا لضيق الوقت، وخضعوا، أمس، لتدريب استشفائي استمر لمدة 45 دقيقة.

أعرب المدرب ظاهر العدواني عن سعادته بتخطي عقبة خيطان والتأهل للدور نصف النهائي في البطولة الغالية، وذلك للموسم الثاني على التوالي.

وأضاف العدواني، في تصريح لـ "الجريدة": "سعيد بالتأهل، وسعيد أيضا بالمستوى الذي قدمه اللاعبون، ونجاحهم في الوصول إلى مرمى خيطان مرارا وتكرارا، وبروحهم القتالية وإصرارهم على تحقيق الفوز من الدقيقة الاولى حتى الاخيرة".

وتابع: "مجددا أرى من خلال وجهة نظري الشخصية أن خيطان أثار دهشتي بوجوده في المركز الاخير بدوري الدرجة الأولى، فهو جدير بالمنافسة على التأهل للدوري الممتاز".

وشدد على أن تعليماته للاعبيه جاءت بعدم منح الفرصة للاعبي المنافس بفرض أسلوبهم على مجريات اللقاء، مبينا أن اللاعبين التزموا بتعليماته وهم من فرضوا أسلوبهم وتمكنوا من حسم اللقاء لمصلحتهم.

وحول مواجهة الكويت في الدور نصف النهائي علق العدواني قائلا: "نطمح في تحقيق الانجاز بالتأهل للدور النهائي للبطولة، المهمة صعبة لكنها غير مستحيلة، سنواجه بروح الانتصارات منافسا شرسا وقويا ويطمح لحصد الألقاب".

back to top