الغانم: طرد جمعة أفسد فرحة «الأبيض» بالفوز

نشر في 16-12-2018
آخر تحديث 16-12-2018 | 00:05
رئيس نادي الكويت خالد الغانم
رئيس نادي الكويت خالد الغانم
أبدى رئيس نادي الكويت خالد الغانم استياءه من طرد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، العاجي جمعة سعيد، في اللحظات الأخيرة من زمن المباراة أمام السالمية، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين، مؤكدا أن هذا الطرد أفسد فرحة الانتصار.

وقال الغانم: "كانت المباراة على وشك النهاية والنتيجة لصالحنا، لذلك أعتقد أنه طرد بدون أي داع، لكن لم نتأكد من الأسباب لعدم رؤيتنا ما حدث بوضوح، وسنعيد مشاهدة ما جرى عن طريق الفيديو، وإن ثبت لنا أن جمعة مخطئ وطرده مستحق فسيكون لنا اجراء اداري ضده، وسنتخذ العقوبة العادلة".

وتابع: "بشكل عام كانت مواجهة صعبة أمام فريق كبير مثل السالمية، الذي لطالما كان ندا وخصما مباشرا لنا في المواسم الاخيرة، ونجحنا في حسم مواجهتنا معه واجتياز محطته بغض النظر عن النتيجة، لاسيما أن بلوغ الدور ربع النهائي هو الهدف المرجو والمطلوب حاليا".

وأضاف الغانم: "سنطوي صفحة السماوي، ونبدأ إعداد فريقنا للدور المقبل ومواجهة النصر، وهو فريق صاحب مستويات متطورة تحت إشراف مدربه الوطني ظاهر العدواني، وعادة ما يسبب إزعاجا كبيرا لخصومه، وسنعمل على تجهيز الفريق لهذه المواجهة، وتقديم افضل المستويات والتأهل للمباراة النهائية".

وكشف أن البيت الأبيض سيعيد حساباته وترتيب أوراقه من الداخل خلال فترة التوقف المقبل، وسيجتمع المسؤولون مع الجهازين الفني والإداري للفريق لتحديد التغييرات المطلوبة خلال يناير المقبل، ومن ثم اتخاذ القرارات المناسبة للفريق.

على صعيد متصل، منح مدرب الكويت الوطني محمد عبدالله لاعبيه راحة سلبية من التدريبات أمس، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في مواجهة السالمية، وسيستأنف الفريق تدريباته اعتبارا من اليوم استعدادا لمواجهة النصر، حيث يخوض الفريق اللقاء بصفوف مكتملة باستثناء غياب جمعة سعيد بداعي الإيقاف.

back to top