نواب يستعجلون مناقشة 4 قوانين

نشر في 22-11-2018
آخر تحديث 22-11-2018 | 00:03
No Image Caption
قدم عدد من النواب طلبا لمناقشة عدد من الاقتراحات بقوانين في جلستي مجلس الأمة يومي 27 و28 نوفمبر الجاري.

وجاء في الطلب: «انطلاقا من نص المادة 76 من اللائحة الداخلية للمجلس، وحرصا على إنجاز المجلس عددا من القوانين والتشريعات، لذا يرجى التكرم بعرض الطلب الماثل لاستعجال النظر والبت في عدد من القوانين المدرجة بجدول أعمال المجلس، أو في عدد من اللجان بالمواعيد المقترحة التالية: مناقشة والبت في التشريعات أدناه لجلسات 27 و28 نوفمبر 2018: تعديل أحكام قانون التأمينات الاجتماعية المتعلق بحالات ومواعيد التقاعد، والتقرير 43 للجنة الشؤون المالية والاقتصادية المتعلق بتعديل أحكام قانون التأمينات الاجتماعية المتعلق بمنع تقاضي فوائد عن القرض.

والتقرير 29 للجنة الشؤون المالية والاقتصادية بشأن الاقتراحات بقوانين بخصوص التعيين في الوظائف القيادية، واستعجال رفع تقرير ومناقشته والبت في المقترحات بقوانين المتعلقة بإنشاء جهاز متخصص لإدارة الأزمات والأخطار والمنظور حاليا في لجنة المرافق العامة».

ووقع على الطلب النواب محمد الدلال وخالد العتيبي والحميدي السبيعي وماجد المطيري ورياض العدساني وعبدالله فهاد وعمر الطبطبائي وعبدالوهاب البابطين وأسامة الشاهين ومبارك الحجرف ود. عادل الدمخي وثامر السويط وفراج العربيد ومحمد هايف ومحمد المطير وعلي الدقباسي ود. حمود الخضير ود. عبدالكريم الكندري ونايف المرداس.

back to top