الغانم لاستقطاب مشاريع وشراكات مع اليونان

خلال استقباله جورج كيرتيس محافظ جزيرة كوس اليونانية

نشر في 19-11-2018
آخر تحديث 19-11-2018 | 00:00
 الغانم مستقبلاً جورج كيرتيس
الغانم مستقبلاً جورج كيرتيس
بحث علي الغانم رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت، في مبنى الغرفة أمس، مع جورج كيرتيس محافظ جزيرة كوس اليونانية، العلاقات الثنائية وسبل تنمية أوجه التعاون بين البلدين الصديقين.

وأكد الغانم أهمية تطوير العلاقات الإقتصادية المشتركة، من خلال تبادل زيارة الوفود التجارية والاقتصادية، للتعرف عن كثب على الفرص الاستثمارية المتاحة في جزيرة كوس اليونانية، وإطلاع أصحاب الأعمال الكويتيين على النظم والقوانين التي من شأنها تسهيل إجراءات المستثمر الكويتي.

وأكد استعداد الغرفة لنشر الفرص الاستثمارية المتاحة في الجزيرة على المهتمين من أعضائها، ثم تطرق الغانم الى أهمية دور القطاع الخاص في مجالات التنمية الاقتصادية وتعزيز التعاون التجاري من خلال استقطاب المشاريع الإستثمارية وعمل شراكات ناجحة بين الجانبين الكويتي واليوناني.

من جانبه، تقدم المحافظ بالشكر للغرفة على حسن الاستقبال وإتاحة الفرصة لتطوير العلاقات التجارية بين البلدين، حيث دعا الشركات الكويتية لعمل شراكات ثنائية مع نظرائهم في جزيرة كوس لتفتح آفاق اقتصادية جديدة، وأضاف أن الجزيرة تمتلك مقومات استثمارية جيدة في قطاع السياحة، وتعد ثالث أكبر جزر اليونان استقطاباً للسياحة.

وفي نهاية اللقاء، أعرب المحافظ عن خالص امتنانه وتقديره لغرفة تجارة وصناعة الكويت على تعاونها، وما تقدمه من خدمات لقطاع الأعمال.

back to top