مطرف المطرف: الميني ألبوم يختصر الوقت والجهد ويصل بسرعة أكبر للجمهور

يستعد لمجموعة من الحفلات بين دبي والقاهرة والسعودية

نشر في 19-11-2018
آخر تحديث 19-11-2018 | 00:02
مطرف المطرف
مطرف المطرف
يستعد الفنان مطرف المطرف لطرح ميني ألبوم يضم من 3 إلى 4 أغنيات، فضلاً عن أحياء مجموعة من الحفلات بين القاهرة ودبي والسعودية.
يتمتع الفنان مطرف المطرف بشخصية هادئة، ما ينعكس على أدائه واختياراته الفنية، واستطاع خلال فترة قليلة أن يجد لنفسه مكانا مميزا في المشهد الغنائي الخليجي والعربي، والمطرف قلما يظهر وخطواته محسوبة.

وأكد المطرف، في حفله الأخير بحديقة الشهيد، ضمن فعاليات مهرجان التراث المعاصر، الذي تنظمه حديقة الشهيد بالتعاون مع أكاديمية لوياك للفنون «لابا»، أنه الرقم الصعب بين النجوم الشباب، بالتفاعل الكبير الذي حظي به، وجدول الحفل المنظم الذي وضعه بذكاء، فاستطاع ان يوجه دفة الامسية الى بر الأمان بنجاح.

وعلى هامش الحفل عبر الفنان الشاب، في تصريحات لـ«الجريدة»، عن سعادته للمشاركة في مهرجان التراث ولقاء الجمهور المتعطش لفنه وتلبية كل الأذواق بباقة متنوعة من روائع التراث الطربي الكويتي، وأشاد بجهود القائمين على الحفل، والتنظيم الرائع حتى خرج في أبهى صوره لتبهر الجميع.

وأوضح أنه غنى وشارك في مهرجانات في السابق، وهذه المشاركة الثانية له مع «لوياك»، مشيرا الى أنه يحب اللون الشعري للأمير عبدالرحمن بن مساعد، وتأثر به.

وعن اللون الغنائي المفضل لديه قال إنه اللون الطربي، وعما يسعى إلى تحقيقه ذكر: «طموحي عال وليس له حد، وكله يعتمد على التوفيق من رب العالمين».

وحول حرصه على تلبية رغبات الجمهور في التقاط الصور التذكارية عقب الحفل، رغم انه اعتلى المسرح لاكثر من ساعتين، أضاف: «هذا حقهم لأن الجمهور هو أكبر داعم لي، ولا أستطيع ان ارد لهم طلبا، تعبهم راحة، يستاهل الحضور الكبير لانه سبب نجاح الحفل».

فبراير الكويت

وعن جدول حفلاته خلال الفترة المقبلة، كشف المطرف انه سيتواجد في مهرجان فبراير الكويت المقبل، مؤكدا أن حضوره في دار الأوبرا المصرية أمر مهم، خصوصا أن لها سمعتها ومكانتها، ولفت الى انه اتيحت له الفرصة السنوات الماضية لكنه فضل أن تكون تلك الخطوة لاحقا.

واشار الى ان هناك العديد من الحفلات في المرحلة المقبلة، لاسيما في السعودية ودبي الى جانب القاهرة.

الألبوم

أما عن الألبوم فقال المطرف إنه يجهز ميني ألبوم لأسباب عدة، أهمها أن الألبوم الكامل يستغرق وقتا وجهدا كبيرين، ولا يحصل على نصيب كبير من النجاح مثل الميني ألبوم الذي يتضمن 3 أو 4 اغنيات يركز فيها الفنان بصورة أكبر ويعطيها حقها من ناحية التنفيذ والتوزيع، ويمكن القول إنه يختصر الوقت والجهد ويصل أسرع للجمهور.

وحول الأسماء التي يتطلع إلى التعاون معها تابع: «تعاملت في الكويت مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وهم اخواني وأقرب أناس إلي في المجال، ومن خارج الكويت هناك ناصر الصالح والفنان القدير رابح صقر وأتطلع إلى التعاون معهما».

وشدد المطرف على أن التمثيل غير وارد على خريطة اهتماماته، مضيفا: «من المستحيل أن أطرق باب التمثيل أو التقديم، أنا مطرب»، لافتا إلى «أنه موجود في مواقع التواصل الاجتماعي كمتابع ومراقب فقط ليس أكثر»، وقال: «أنا غير فعال على مواقع التواصل، وأكتفي بالإعلان عن أنشطتي»، مؤكدا أنه تجمعه علاقة طيبة مع جميع زملائه من الفنانين بالوسط، ويحرص على متابعة الجميع دون استثناء، ليقف على ما يقدمون من أعمال، موضحا «يجب أن أواكب كل جديد».

المطرف: الحضور الجماهيري الكبير سبب نجاح أي حفل غنائي.
back to top