«الداخلية» توضح: ماتمت مشاهدته بالفيديو ماهو إلا عمل إنقاذ للطفل من قبل المقيمين

الجاني سرق أسيوياً وقفز إلى السيارة

نشر في 18-11-2018 | 15:57
آخر تحديث 18-11-2018 | 15:57
No Image Caption
تسجيل قضية سلب بالقوة وتهديد وانتحال صفة رجل أمن وجاري القبض على مرتكب الواقعة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان توضيحي لمقطع فيديو تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن محاولة الإمساك بشخص داخل سوق الفحيحيل سلب مبلغاً نقدياً بالقوة من أحد المارة.

وتوضح الإدارة ان مقيماً من جنسية آسيوية أبلغ عن تعرضه لعملية سلب بالقوة من أحد الأشخاص الذي انتحل صفة رجل أمن، وقام بإستيقافه أثناء قيادته لمركبته وطلب منه أوراقه الثبوتية وقام بتفتيش المركبة وسلب منه مبلغاً نقدياً.

وأضافت الإدارة ان المجني عليه اوضح في بلاغه أنه أثناء محاولة الإمساك بالجاني من قبل بعض المارة قام بإخراج آلة حادة وطعنه في ساعده الأيمن، الا انه استطاع الإمساك به واسترد منه المبلغ المالي، وتمكن الجاني من الفرار في مركبة أخرى يقودها شخص ومعه طفل مهدداً قائدها بطعنه بألة حاده إلا أن قائد المركبة رفض التحرك وتوقف عن السير وتمكن الجاني من الهروب.

وان ماتم مشاهدته بمقطع الفيديو ماهو الا عمل انقاذ من بعض المقيمن من الجاليات المختلفة لمنع ارتكاب جريمة وانقاذ الطفل ومحاوله تعطيل مركبه الجاني من الهروب .

وأشارت الإدارة الى انه وتم تعميم أوصاف الجاني على رجال الأمن لسرعة ضبطه وتم تسجيل قضية سلب بالقوة وتهديد وانتحال صفة رجل أمن رقم (101/2018) جنايات الفحيحيل.

back to top