الأزرق يواصل استعداداته... والمنتخب السوري وصل وتدرب

نشر في 18-11-2018
آخر تحديث 18-11-2018 | 00:05
في حين وصل المنتخب السوري أمس وأجرى تدريبه الأول على استاد التضامن، يواصل الأزرق استعداداته للقاء بعد غد الذي سيجمع المنتخبين الشقيقين ضمن «الفيفا داي».
يواصل منتخبنا الوطني الأول تدريباته في السادسة والنصف من مساء اليوم على استاد نادي الكويت استعدادا لمواجهته مع نظيره السوري، المقرر لها في السابعة من مساء بعد غد على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، وذلك ضمن "الفيفا داي".

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة ألغى مباراة المنتخب الوطني مع شقيقه البحريني، التي كانت مقررة في السابعة من مساء الخميس الماضي، بسبب الأحوال الجوية الصعبة التي تعرضت لها البلاد، والتي ألقت بظلالها السلبية على أرضية الملعب.

ويواصل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الكرواتي روميو جوزاك مشاهدة مباريات مسجلة حديثا للمنتخب السوري، من أجل الوقوف على المستوى الفني والبدني للاعبين، خصوصا أن جوزاك يسعى إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المواجهة، وذلك بعد إلغاء لقاء البحرين، سواء بتحقيق الفوز للارتقاء بمركز الأزرق في التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أو الوقوف على مستوى اللاعبين، من خلال منحهم فرصة المشاركة في المباراة.

المنتخب السوري وصل وتدرب

من ناحية أخرى، وصل إلى البلاد المنتخب السوري في الخامسة من فجر أمس، ودشن الفريق الذي يستعد لخوض منافسات بطولة كأس آسيا التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة خلال الفترة من 5 يناير حتى 1 فبراير المقبلين.

ودشن المنتخب السوري تدريباته في الساعة السادسة من مساء أمس على استاد نادي التضامن، على أن يجري تدريباته اليوم في نفس موعد ومكان تدريب أمس، ومن ثم اختتام تدريباته في الساعة السابعة من مساء غد الاثنين على استاد نادي النصر.

ويفتقد المنتخب السوري خلال اللقاء لجهود اللاعبين محمود المواس وعمر خريبين وأحمد الصالح بداعي الإصابة، علما بأن الأخير وصل مع الوفد الذي ضم المهاجم الكبير عمر السومة.

المؤتمر الصحافي والاجتماع الفني

من جانب آخر، يعقد في الحادية عشرة من صباح غدٍ الاثنين المؤتمر الصحافي للقاء بمقر اتحاد الكرة، وذلك بحضور مدرب ولاعب من كل فريق، في حين يعقد الاجتماع الفني في الثانية عشرة ظهرا بحضور ممثل عن كل فريق.

back to top