رويس يغيب عن تمارين المنتخب الألماني

نشر في 14-11-2018
آخر تحديث 14-11-2018 | 00:00
رويس
رويس
غاب نجم بوروسيا دورتموند ماركو رويس أمس عن تمارين المنتخب الألماني الذي يستعد لمواجهة روسيا غدا في لايبزيغ، وذلك بسبب اصابة طفيفة في قدمه، في حين لم يلتحق لاعب وسط باريس سان جرمان الفرنسي جوليان دراكسلر بالمجموعة بسبب حداد عائلي.

وكشف الاتحاد الألماني لكرة القدم أن رويس (29 عاما) يعاني "كدمة بسيطة في قدمه"، دون أن يحدد إذا كان بإمكانه المشاركة في مباراة الغد ضد روسيا أو إذا كان المدرب يواكيم لوف سيوفره للقاء الاثنين ضد هولندا في ختام منافسات مجموعات المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

ومن جهته، أعلم دراكسلر "المدرب يواكيم لوف بأنه لن يكون مع المنتخب في لايبزيغ بسبب حداد في العائلة"، بحسب الموقع الرسمي للاتحاد الألماني.

وسيتخذ لاحقا القرار بشأن مشاركته أم لا في مباراة ضد هولندا التي أذلت الألمان ذهابا بالفوز عليهم 3-صفر، مما عقد وضعهم كثيرا لاسيما بعد خسارة المباراة التالية أمام فرنسا (1-2)، إذ أصبحوا مهددين بالهبوط الى المستوى الثاني، وسيترتب على ذلك تأثير على موقعهم في تصفيات كأس أوروبا 2020 ومونديال قطر 2022.

ويغيب عن أبطال مونديال 2014 في مباراة الغد لاعب وسط ريال مدريد الإسباني توني كروس، ولن ينضم الى المجموعة إلا بعد الانتقال الى غيلسنكيرشن للقاء هولندا، كما يفتقد "مانشافت" خدمات مهاجم شالكه مارك أوث.

ولم يكشف لوف إذا كان سيستعين بلاعب أو لاعبين آخرين لتعويض الغائبين.

back to top