فوز كاظمة والسالمية على القرين والشباب

نشر في 07-11-2018
آخر تحديث 07-11-2018 | 00:05
No Image Caption
انتزاع فريق كاظمة فوز صعبا من نظيره القرين بنتيجة 26-25 (الشوط الأول 16-13) في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام لكرة اليد .

وضمن المرحلة ذاتها، حقق السالمية فوزا سهلا على الشباب بنتيجة 38-27 (الشوط الأول 21-14).

وبهذه النتائج عزز كاظمة صدارته الترتيب العام برصيد 16 نقطة ورفع السالمية رصيده الى 12 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد القرين عند 6 نقاط في المركز السابع والشباب 4 نقاط في المركز العاشر وابتعادا الفريقين بشكل كبير عن المنافسة على بطاقات الصعود للدوري الممتاز .

اتسمت مباراة كاظمة والقرين بالندية والإثارة وتقاسم الفريقين السيطرة على شوطي المباراة في البداية دنت الأفضلية لكاظمة بفضل دفاعه الجيد وتألق حارسه عبدالعزيز الظفيري في الذود عن مرماه وتنفيذ الهجوم الخاطف وتصويبات لاعبي الخط الخلفي .

لكن في الشوط الثاني انتفض القرين بعدما نظم صفوفه ولعب المخضرم عبدالعزيز نجيب دورا بارزا بتصويباته الصاروخية من الخطين الأمامي والخلفي إضافة لتألق حارس مرماه مشعل الشطي في أدرك التعادل في الدقائق 23-23 لكن خبرة إبراهيم الأمير في الاختراق والتسجيل رجحت كفت فريقه .

أما مباراة السالمية والشباب فكانت من طرف واحد السماوي الذي تسلح بالدفاع الصلب للمنطقة والهجوم الخاطف السريع لينهي المباراة لمصلحته على الراحة .

مباراتا اليوم

وتختتم الجولة اليوم بإقامة مباراتين حيث يلتقي في الخامسة مساء العربي الخامس 10 نقاط مع الساحل الثالث عشر بنقطتين وفِي السادسة والنصف مساء مباراة النصر التاسع مع الفحيحيل الثامن والفريقين برصيد واحد 6 نقاط.

back to top