«يد» برقان يحقق فوزاً ثميناً على اليرموك

نشر في 06-11-2018
آخر تحديث 06-11-2018 | 00:03
عبدالله العطية يصوب على مرمي اليرموك   (تصوير جورج رجي)
عبدالله العطية يصوب على مرمي اليرموك (تصوير جورج رجي)
عزز فريق برقان حظوظه في المنافسة على حجز إحدى بطاقات التأهل للدوري الممتاز لكرة اليد، بفوزه على اليرموك بنتيجة 31-25، في المباراة التى جمعت بينهما، أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية، في افتتاح منافسات الجولة الثامنة من الدوري العام للعبة.

ورفع برقان رصيده إلى 12 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتاً، في حين تجمد رصيد اليرموك عند 9 نقاط في المركز السادس، وبات في موقف صعب.

مباراتا اليوم

وتقام اليوم مباراتان ضمن المرحلة ذاتها، حيث يلتقي في الخامسة مساء الكويت مع الجهراء، ثم في السادسة والنصف مباراة التضامن مع خيطان، وتجرى المباراتان على صالة الاتحاد بالدعية.

ويتطلع الكويت الثاني برصيد 12 نقاط إلى مواصلة سلسلة انتصاراته على حساب الجهراء المتعثر في المركز الحادي عشر بـ4 نقاط في مباراة ربما تكون من طرف واحد هو الأبيض نظراً للفوارق الفردية والفنية بين الفريقين.

وسيخوض الأبيض اللقاء معتمداً على تألق الأخوين محمد وخالد الغربللي وعبدالله الخميس ونواف الشمري، بينما سيرتكز الجهراء على خبرة لاعبي الخط الخلفي خاصة عبدالله الحجرف وأحمد مفرح.

أما المباراة الثانية، فستكون ذات طابع خاص نظراً لطموح الفريقين التضامن الأخير بدون رصيد وخيطان قبل الأخير بنقطة واحدة في الظفر بنقطتي الفوز طمعا في الهروب من قاع الترتيب.

back to top